القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة science

معنى كلمة1 science | موسوعة الشرق الأوسط

ما معنى كلمة science؟ وما هي استخداماتها المختلفة؟ يمكنك الحصول على الإجابة على هذه الأسئلة من خلال قاموس إنجليزي-عربي معتمد من إحدى أكبر جامعات تدريس اللغة الإنجليزية في العالم، وذلك لمعرفة معناها الدقيق بسهولة واحترافية في موسوعة.

جدول المحتويات

معنى كلمة science :

  • تُعد كلمة “science” من الكلمات المهمة لمعرفة معناها لمساعدتك في فهم العديد من الجُمل، خاصة في مجالات العلوم المختلفة مثل الطب والهندسة والمعارف بشكل عام. وبالنسبة للمعنى الحرفي للكلمة، فهي تعني “العلم”، ولكنها تحمل معاني أخرى، والاستخدام الأساسي لها يأتي في الجمل بمعنى البراعة أو علوم الطبيعة أو القدرة على الإدراك.
  • تستخدم هذه المفردة في العديد من الجمل للإشارة إلى دراسة متأنية للبرنامج أو التكوين الخاص بالمواد أو حركة الأشياء في العالم الملموس، خاصة على سبيل المثال الرؤية أو القياس أو إجراء التجارب أو تطوير النظريات المتعلقة بنتائج هذه التجارب والأنشطة المختلفة.
  • تعني هذه المصطلحات دراسة محددة متخصصة في نوع واحد من الطرق العلمية، أو دراسة العلوم المختلفة عندما يتعلق الأمر بالدراسة الجامعية أو التخرج من كلية العلوم، أو عندما يكون الشخص مدرساً للعلوم في المدرسة.
  • يمكن استخدام كلمة العلم (science) للإشارة إلى المواد التي يتم دراستها كعلم، ويمكن أيضًا أن تعني الكلمة أجزاء محددة من العلوم سواء في البيولوجيا أو الكيمياء أو الفيزياء.

جمل توضح معنى كلمة science :

فيما يلي بعض العبارات التي ستساعدك على فهم معنى كلمة science وترجمتها بدقة إلى العربية:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

I’m studying physical sciences at college أنا أدرس علوم الفيزياء في الجامعة
She shows a talent for science لديها موهبة للعلوم
They are expecting that medical science will help people live longer in the future يتوقعون أن العلوم الطبيعية ستساعد الناس على العيش لفترة أطول في المستقبل
He studies sciences at California University هو يدرس العلوم في جامعة كاليفورنيا
Space travel is a great field of modern science السفر إلى الفضاء هو مجال عظيم في علم الفلك الحديث

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى