أسأل الخبراءالمراجع

طريقة استعلام عن فاتورة الجوال برقم الهويه

استعلام عن فاتورة الجوال برقم الهويه | موسوعة الشرق الأوسط

يهدف هذا المقال إلى شرح كيفية الاستعلام عن فاتورة الجوال باستخدام رقم الهوية، حيث يرغب الكثير من الأفراد في معرفة فاتورة جوالهم، وتوفر شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات للعملاء، بما في ذلك الخدمة التي تمكنهم من الاستعلام عن فاتورة الجوال بواسطة رقم الهوية، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة للعملاء. وقد كان الكثيرون بحاجة إلى هذه الخدمة منذ فترة طويلة، وعندما تم توفيرها حازت على إعجاب كبير من السعوديين. يمكن الاطلاع على طريقة الاستعلام عن فاتورة الجوال باستخدام الهوية من خلال هذا المقال على موقع الموسوعة.

كيفية الإستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية:

  • تأسست شركة الاتصالات السعودية في عام 2002 بعد حصولها على تصريح من مجلس الوزراء السعودي، وحققت نجاحًا كبيرًا في مجال الاتصالات بعد فترة من تأسيسها، حتى أصبحت واحدة من أفضل شركات الاتصالات وأقدمها في السعودية، وحققت الكثير من الأرباح، وتعتبر بطاقة سوا الإصدار الأشهر للشركة. وسنتحدث اليوم عن خدمة تقدمها هذه الشركة وهي خدمة الاستعلام عن فاتورة الجوال برقم الهوية.

أولا: طريقة دخول موقع شركة الإتصالات السعودية:

  • يمكنك زيارة موقع الشركة باستخدام الهاتف أو الحاسوب، ويمكن العثور عليه من خلال استخدام محرك البحث جوجل، ثم الضغط على كلمة “خدماتي” أو “My StC” في الجهة العليا اليسرى، ومن ثم النقر على كلمة “سجل الآن” أو “التسجيل”، وسيتم إظهار صفحة أخرى للتسجيل وإدخال البيانات الخاصة بك، ويجب كتابة هذه البيانات بشكل صحيح ودقيق حتى يتم التسجيل بنجاح.

ثانياً: التسجيل على موقع شركة الإتصالات السعودية:

  • عند التسجيل على الموقع، ستحتاج إلى كتابة رقم هاتفك أو جوالك، وسيتم إرسال كود سري إليك عبر رسالة نصية مباشرة بعد كتابة رقم الهوية المؤلف من 10 أرقام ورقم الإقامة الخاص بك واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. بمجرد كتابة البيانات بشكل صحيح، يجب النقر على خيار السداد الإلكتروني لفاتورة الجوال والموافقة على شروط وأحكام الموقع، وبعد ذلك يمكن النقر على الزر التالي. سيصلك الرقم السري على هاتفك المحمول، وبذلك يمكنك الوصول إلى الموقع واستخدام خدمات الشركة المتاحة.

كيفية الإستعلام عن فاتورة الجوال بعد انتهاء التسجيل:

  • في حال نجحت في التسجيل بنجاح على الموقع، قم بالنقر على كلمة `خدماتي` ثم انقر على `استعلام عن فاتورة الجوال`. يمكنك أيضا تحميل تطبيق `خدماتي` على هاتفك المحمول للتعرف على فاتورتك بسهولة أكبر عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والدخول إلى قائمة `خدماتي` في أي وقت تريد.

استعلام عن فاتورة الجوال برقم الحساب:

  • يمكن لخدمة معرفة فاتورة الجوال عن طريق الرقم الوطني، تحديد تكلفة الاشتراكات الشهرية لباقات الاتصالات والإنترنت. تتم هذه العملية عبر نظام الموقع الإلكتروني المتطور الخاص بالشركة، ولا تكتفي الشركة بهذا، بل توفر العديد من مراكز خدمة العملاء في العديد من المدن والأماكن في المملكة، لتسهيل معرفة قيمة الفاتورة أو سدادها بالريال النقدي أو باستخدام بطاقات الدفع.

عروض شركة الإتصالات السعودية:

  • تعمل شركة الاتصالات السعودية على توفير العديد من العروض والمميزات للعملاء، بالإضافة إلى منحهم تخفيضات على أسعار المكالمات وباقات الإنترنت، كما توفر الشركة سرعات مختلفة للإنترنت وتتيح للعملاء اختيار السرعة المناسبة لهم، وبإمكانك الاطلاع على أفضل العروض المتاحة من خلال زيارة موقع الشركة الإلكتروني أو زيارة مكاتبها وفروعها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى