التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

أفضل ماسك جاهز للوجه مجرب ومضمون

ماسك جاهز للوجه | موسوعة الشرق الأوسط

الحصول على بشرة صحية وخالية من العيوب هو حلم كل امرأة، وتعد البشرة النضرة والخالية من العيوب مقياسًا للجمال. ولذلك، تبحث الكثير من النساء وخاصة العاملات عن ماسكات جاهزة ومغذية للبشرة، حيث تتعرض بشرتهن بشكل مستمر للأتربة والأشعة فوق البنفسجية. لذلك، قمنا في هذا المقال بجمع عدة أنواع من ماسكات الوجه الجاهزة المختلفة التي تساعد على الحفاظ على بشرة صحية وجميلة.

أفضل ماسك جاهز للوجه :

هناك الكثير من الأقنعة الجاهزة للبشرة التي يمكن الحصول عليها من الصيدلية أو من مزودي مستحضرات التجميل، لذلك سنتعرف الآن على أفضل هذه الأنواع عن طريق تجربة الكثيرين والتي ينصح بها خبراء التجميل:

أولًا: مقشر exfoyonic من رويال:

  • يعتبر هذا المقشر واحدًا من أفضل أنواع مقشرات البشرة التي يمكن استخدامها بسهولة، حيث يتم وضع المقشر على الوجه وتركه لمدة خمس دقائق مع تدليك البشرة بحركات دائرية خفيفة. يحتوي المقشر على حبيبات خشنة ولكنه ناعم الملمس، وثم يتم غسل الوجه بالماء البارد واستخدام أي نوع من كريم الترطيب للحصول على بشرة نظيفة وصافية وخالية من الحبوب والمشاكل.

ثانيا: ماسك قناع النعناع من كوين هيلين:

  • هذا القناع الذي لا يحتاج إلى التعريف يساعد في تنظيف البشرة والتخلص من البثور والمشاكل، كما أنه فعال للغاية في التخلص من التجاعيد وإزالة آثار الإرهاق والتعب عن الوجه، والنعناع الذي يوجد في هذا القناع يجعل بشرتك تشعر بالانتعاش ويفتح المسام ويساعد بشرتك على التنفس بشكل طبيعي.

ثالثا: ماسك الكولاجين المزود بماء الذهب:

  • يُعد الكولاجين واحدًا من أهم المواد التي تحتاجها البشرة، وخاصةً بعد سن الثلاثين حيث يقل بشكل كبير. والكولاجين هو المادة المسؤولة عن شباب ونضارة البشرة، كما أنه يساعد على إكساب بشرتك لون وردي، وذلك من خلال تنشيط عمل الدورة الدموية في الوجه والمساعدة في شد الجلد بشكل كبير. يكفي وضع الماسك على الوجه وتركه لمدة خمس دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

رابعا: ماسك وقناع البابايا الأخضر المزود بالأكسجين:

  • يعتبر هذا القناع من بين أنواع القناع الأفضل والذي يساعد على تغذية البشرة وإزالة الجلد الميت ويساعد على تجديد نضارة البشرة، ولكن هذا القناع يعتبر غالي الثمن قليلاً، حيث يبلغ سعره 400 جنيهًا مصريًا.

خامسًا: ماسك هيالورونيك:

  • إذا كنتِ تعانين من تجاعيد الوجه، فيجب عليكِ تجربة هذا القناع لإزالتها واستعادة نضارة البشرة. فهو يساعد في التخلص من التجاعيد وتنظيف الوجه بعمق، بالإضافة إلى التخلص من حب الشباب والبثور السوداء، حيث يساعد على تنظيف البشرة بعمق شديد. يستخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع ويترك على البشرة لمدة ربع ساعة.

سادسًا: ماسك الطين المغربي:

  • الطين المغربي يعتبر واحدًا من أفضل الأشياء التي يجب استخدامها بانتظام لترطيب البشرة والتخلص من الشوائب وتحسين وظائف البشرة، ولكن يجب استخدام هذا القناع بحرص مع الأشخاص ذوي البشرة الحساسة، ويتم استخدامه مرة واحدة في الأسبوع.

سابعًا: ماسك وقناع الكولاجين المزود ببودرة الذهب للدكتور راشيل:

  • يُعد هذا الماسك من أفضل أنواع الماسكات، إذ يتألف من بودرة مزودة بحبات الذهب التي تساعد على التخلص من الخيوط الدقيقة والتجاعيد التي تسبب القلق والإزعاج لدى السيدات، كما يقلل من أعراض الإجهاد والشيخوخة ويعيد النضارة للوجه، ويساعد في شد منطقة العنق والصدر. ويمكن تحضير هذا الماسك بسهولة عن طريق وضع الماء مع بودرة الذهب ووضعه على البشرة.

ثامنًا: ماسك الفحم:

  • يعتبر هذا القناع رائعًا حيث يساعد في التخلص من الأوساخ والشوائب العميقة في البشرة، ويزيل الجلد الميت من البشرة. والأهم من ذلك، يساعد هذا القناع على إزالة الرؤوس السوداء التي تؤثر سلبًا على جمال البشرة، كما يغذي الجلد بشكل قوي. بالإضافة إلى أن طريقة تحضير هذا القناع بسيطة للغاية، فقط ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم انزعيه وسترين النتيجة الفورية.

تاسعًا: ماسك وقناع الطماطم ماركة توني مولي:

  • يعد هذا القناع من القناعات الهامة التي تغذي البشرة التي تعاني من التعب وتوفر للبشرة جميع الفيتامينات والمعادن التي تحتاج إليها، وهو ممتاز في تفتيح البشرة وإزالة الجلد الميت والتجاعيد. كما يساعد في علاج مشكلة جفاف البشرة التي يعاني منها الكثير من السيدات، ولكن يجب تجنب وضعه بالقرب من العين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى