أدويةصحة

مكونات كريم اجيرا Agera cream

Agera cream | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد كريم أجيرا أفضل علاج لحب الشباب والرؤوس السوداء المصاحبة له، وهو ملائم للبشرة الدهنية والمختلطة بدرجة خفيفة إلى متوسطة. ولقد تلقينا العديد من الرسائل حول فعالية هذا الكريم، لذلك قمنا بتقديم هذا المقال للإجابة عن جميع استفساراتكم حول كريم أجيرا. لذا يُرجى متابعة المقال حتى النهاية .

جدول المحتويات

Agera cream

تتكون كريم أجيرا لإزالة حب الشباب من مكونات متوازنة ولطيفة على البشرة، وهو فعال في القضاء على حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء.

Ingredients: AHA, BHA, Nicotinamide, tea tree oil, Menthol and Aloe Vera.

يُستخدم كريم أجيرا كعلاج موضعي لحب الشباب، حيث يعمل على تجفيف تلك البثور التي تحتوي على كمية كبيرة من إفرازات الدهون، ومع ذلك، فإنه يكون لطيفًا على البشرة ولا يسبب الجفاف، ويعمل على تقليل إفرازات الدهون الزائدة، ولا يسبب الحساسية بسبب احتوائه على الألوفيرا أو جل الصبار الذي يعمل على توازن إفرازات البشرة وتهدئة الالتهابات والحساسية.

يُساعد زيت الشاي الأخضر على انتعاش البشرة وتنظيفها وإعطائها نضارة، وذلك لتجنب ترك آثار حب الشباب المزعجة على البشرة، كما يساعد زيت الشاي الأخضر على تجفيف الإفرازات الدهنية الزائدة التي يعاني منها الأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية، وهي السبب الرئيسي في ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

طريقة استعمال كريم أجيرا :

يجب التأكد من نوع الحبوب وما إذا كانت ملتهبة أو لا، قبل استخدام أي كريم لإزالة حب الشباب.

توجد حبوب ذات رؤوس سوداء وهي غير ملتهبة وحبوب ذات رؤوس بيضاء وهي ملتهبة، ويمكن استخدام كريم أجيرا للتعامل مع النوعين.

توضع كمية قليلة من الكريم على طرف الإصبع وتوضع على كل حبة من الحبوب بشكل منفصل لتكون نقطة تغطي كل حبة.

يتم وضع الحبوب على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم يتم إزالتها باستخدام الماء الفاتر، ويفضل استخدام كريم مرطب ملائم لنوع البشرة الدهنية.

يفضل استخدام كريم أجيرا ليلاً لأن امتصاص البشرة لأي مستحضر يكون أعلى في الليل، لذا يعمل كريم أجيرا بشكل أفضل في هذا الوقت.

كريم أجيرا لحب الشباب :

خلال فترة المراهقة، تحدث تغيرات هرمونية للشباب والفتيات مما يؤدي إلى زيادة إفرازات الدهون في البشرة، وبخاصة في البشرة المركبة والبشرة الدهنية، مما يؤدي إلى ظهور الحبوب بهذا الشكل المزعج للشباب والفتيات.

يساعد كريم أجيرا في تجفيف الحبوب وتخفيف آثارها على الجلد.

الآثار الجانبية لكريم أجيرا Agera cream :

في الجزء السابق من هذا المقال، تمت مناقشة أهم فوائد كريم إجيرا والآثار الإيجابية الرئيسية التي يترتب عليها، ومن الجانب الآخر، يتم استعراض أهم الآثار الجانبية لكريم إجيرا التي يمكن أن تظهر، والتي يمكن الاطلاع عليها في السطور التالية..

في الواقع، تم إجراء العديد من الأبحاث والدراسات حول كريم أجيرا وأظهرت أن الآثار الجانبية لكريم أجيرا بسيطة ونادرة الحدوث، وتشمل التهاب الجلد، وظهور احمرار في الجلد، وجفاف البشرة، وشعور بالوخز والحكة.

سعر كريم أجيرا Agera cream :

يتم إنتاج كريم إجيرا من قبل شركة Beauty and Beyond International، وحجم العبوة يبلغ حوالي 50 جرامًا، ويتم بيعه في جميع الصيدليات بسعر موحد قدره 60 جنيهًا للعبوة الواحدة، ويمكن العثور عليه في معظم الصيدليات الموجودة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى