أسأل الخبراءالمراجع

من هو سيد جنيد

سيد جنيد1 | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ سيد جنيد واحدًا من أشهر مُصَنِعي العطور في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف في هذا المقال على هذا المُصَنِع، حيث يُقَدِّمُ مجموعة مُتَنَوِّعَةً من العطور المصرية والفرنسية والعالمية التي تتميز بجودتها العالية. وإذا كُنتَ مقيمًا في المملكة العربية السعودية أو مُهَاجِرًا إليها، فمن المرجح أنك سمعت عن سيد جنيد. ولكن، ليس سيد جنيد مجرد اسم في المملكة العربية السعودية فقط، بل تنتشر عطوره في العديد من دول العالم، إذ يمتلك أكثر من 130 فرعًا حول العالم.

وبالنسبة لأحدث فروع محلات سيد جنيد، فقد تم افتتاح فرع في الكويت، وقامت شركة سيد جنيد بإضافة مجموعة متنوعة من العطور في هذا الفرع، وكذلك قدمت هدية تذكارية وهي خريطة مصغرة للكويت.

تاريخ سيد جنيد للعطور:

  • تأسست مجموعة جنيد للعطور في عام 1910، وتتميز بتقديم مجموعة كبيرة من العطور المميزة التي تجمع بين العطور الفرنسية والعربية والخليجية، وتتميز بالأسعار المميزة، مما جعلها واحدة من أفضل الماركات في العالم.
  • عند زيارتك لمتجر جنيد، ستجد العطور التي تبحث عنها بالتأكيد، حيث تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق، وإذا كنت تريد الأفضل فعليك تجربة عطر العود الذي يُعد الأفضل والأكثر طلبًا بين منتجات جنيد، وسوف تجد أيضًا مجموعة كبيرة من العود الخشبي، بالإضافة إلى مجموعة من الاكسسوارات والمعامل والمباخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى