التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

كريم نفخ الخدود من الصيدلية | موسوعة الشرق الأوسط

بسبب التطور الحاصل في عالمنا اليوم، أصبح حلم كل فتاة الحصول على خدين ممتلئين بشكل جذاب وساحر في أسرع وقت ممكن باستخدام كريم نفخ الخدود المتوفر في الصيدليات. ومن خلال موقع موسوعة، سنتحدث اليوم عن أفضل كريم لنفخ الخدود المتوفر في الصيدليات، بالإضافة إلى أمبولات الكولاجين لنفخ الخدود .

كريم نفخ الخدود من الصيدلية :

كريم الكولاجين من ايفا Eva Skin Clinic Collagen :

يعمل كريم الكولاجين من إيفا ترويد على نفخ الخدود وإعادة نضارة البشرة وتحسين مرونتها، مما يمنحها مظهر الشباب والحيوية. كما يقلل من اجهاد البشرة بفضل فيتاميني C و E المغذيين للبشرة والكولاجين الذي يصل إلى الطبقات العميقة من البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، مما يزيد من حجم الخدود. يوصى باستخدام الكريم مرتين في اليوم على بشرة الوجه والرقبة وتدليكها بلطف حتى يتم امتصاصه تمامًا، ويمكن ملاحظة النتائج بعد أسبوع من الاستخدام المنتظم .

سيروم كولاجين من ريكسول Rexasol collagen serum :

يقوم كولاجين سيريوم بتمنيع البشرة والخدود وإعطائها النضارة المطلوبة، كما يعمل على ملء الخدود وزيادة نعومة البشرة وحيويتها، ويحافظ على البشرة ويحميها، ويتم استخدام الدواء مرتين في اليوم أي كل 12 ساعة، وذلك بوضعه على بشرة الوجه والرقبة .

 كريم بيوتي من ماسون Mason Beauty Cream :

يحتوي كريم بيوتي من ماسون على نسبة 100٪ من فيتامينات الكولاجين الذي يساعد على نفخ الخدود بشكل طبيعي، وتحسين مرونة الجلد لإضفاء الحيوية على البشرة وجعلها تبدو أكثر شبابًا، كما يمنح البشرة نضارة طبيعية. يُستخدم الكريم مرتين في الصباح والمساء ويمكن استخدامه على الوجه والرقبة وحتى الجسم .

افضل كريم لنفخ الخدود مجرب :

كريم الكولاجين من لوريال باريس :

يُعَدُّ كريم العناية بالبشرة نظامًا متكاملًا، حيث يحتوي على الكولاجين الذي يزيد من جمال البشرة ونضارتها، ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر مع التقدم في العمر وتقليل إنتاج الكولاجين الطبيعي. ويجب استخدام الكريم على الوجه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً .

امبولات كولاجين لنفخ الخدود :

امبولات ايفا بالكولاجين :

تعمل هذه الأمبولات التي تم إنتاجها في معامل إيفا للبشرة على تجديد نضارة البشرة وزيادة جمالها ونشاطها، كما تؤخر علامات تقدم السن وظهور التجاعيد في البشرة عن طريق تزويدها بالعناصر الغذائية اللازمة وتغذيتها. كما تعمل هذه الأمبولات على إبراز الخدود بشكل طبيعي. يتم استخدام هذه الأمبولات بعد غسل البشرة بشكل جيد، حيث يتم رج الأمبولة وكسرها وتوزيع محتوياتها على البشرة ومنطقة الرقبة، ويفضل استخدامها ليلاً. تحتوي العبوة الواحدة على 10 أمبولات .

امبولات الكولاجين :

تحتوي هذه الأمبولات على الكولاجين البحري والجنسنغ الروسي، ويتم استخدامها عادة للحد من علامات التقدم في السن، وكذلك لزيادة حجم الخدود، حيث يتم وضع الأمبولة بشكل يومي لتحسين نضارة البشرة، وللحصول على أفضل النتائج، ينصح بالاستمرار في استخدامها لمدة 24 يومًا وتكرارها كل خمسة أشهر .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى