أسأل الخبراءالمراجع

مين جربت شركات تنظيف المنازل بجدة

مين جربت شركات تنظيف المنازل بجدة | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد شركات تنظيف المنازل في جدة من أكثر الشركات التي يهتم بها السيدات في المملكة العربية السعودية، إذ توفر هذه الشركات خدمة تنظيف المنازل والشقق والعمائر والفلل، وذلك من خلال العمالة المحترفة والمدربة في مجال التنظيف. وسنقدم في هذه المقالة قائمة بأفضل شركات تنظيف المنازل في جدة، والتي حازت على ثقة العملاء عبر موقع موسوعة .

جدول المحتويات

مين جربت شركات تنظيف المنازل بجدة :

شركة نبض الخليج :

تقدم شركة نبض الخليج خدمات تنظيف المنازل والبيوت والشقق والفلل والمجالس في جدة باستخدام البخار، وكل ذلك بأسعار مخفضة لا تقبل المنافسة وبجودة عالية من خلال عمّالها المحترفين، وتسعى الشركة دائمًا لتكون الأفضل، وتعمل دومًا على تحسين خدماتها وإرضاء العملاء، وقد نالت ثقة الكثير من العملاء، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف: 0552322668 .

شركة شهد :

تعد شركة شهد من الشركات العالمية المتخصصة في خدمات تنظيف المنازل في جدة، نظرًا للخدمات المميزة التي تقدمها عن طريق استخدام أفضل أنواع المعدات والمنظفات، ويمكنك التواصل مع شركة شهد لخدمات تنظيف المنازل بسهولة عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 565574510 .

شركة البدر كلين :

تتميز شركة البدر للتنظيف في جدة بأدائها المتميز ومنتجاتها عالية الجودة، وتقدم خبيرًا ومتخصصين في مجال التنظيف، وتستخدم أنواعًا ممتازة من المنظفات، ويتميز عمالها بالجدية والالتزام، وكل ذلك بتكلفة منخفضة وأفضل الخصومات التي تمكن العملاء من الاستفادة بكل ما تقدمه الشركة من خدمات مختلفة، وبالتالي فإن الشركة تعد رائدة في مجال التنظيف .

افضل شركة تنظيف شقق بجدة :

شركة منار نجد :

تقدم الشركة خدمات متنوعة ومتعددة، مثل تنظيف الكنب والسجاد والموكيت والأثاث والمجالس والأرضيات والجدران والمطابخ والحمامات باستخدام البخار في جدة. كما تقدم خدمة تنظيف المنازل والشركات والمكاتب والمساجد باستخدام أجهزة تنظيف متطورة مثل المكانس الكهربائية وأجهزة البخار. للحصول على هذه الخدمات يمكنكم الاتصال بالشركة عبر الهاتف على الرقم 0559951190

شركة بروج جدة :

تُعَدُّ الشركة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف المنازل بخصم 50%، كما توفر الشركة أساليب حديثة وسريعة للتنظيف، وتتضمن خدمات الشركة المتعددة ما يلي :

  • تنظيف المرايات و الزجاج
  • تنظيف الأسطح
  • تنظيف الحمامات و المطابخ
  • تنظيف غرفة النوم
  • تنظيف غرفة الإستراحة
  • تنظيف  جميع الأثاث
  • تنظيف حمام السباحة وخزان المياه
  • تنظيف مختلف الأجهزة الكهربائية و التكييفات

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 0538891707 .

شركة فرسان العرب :

تقدم شركة فرسان العرب للتنظيف بالبخار في جدة خدمات متميزة ومتنوعة بجودة عالية، حيث توفر الشركة فريقًا مدربًا على استخدام أحدث أساليب التنظيف لحماية أسرتك وأطفالك من الجراثيم والميكروبات وحتى الحشرات، وذلك لضمان راحة ورضا العملاء. للتواصل مع الشركة، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0560570540

شركة الماسة الالمانية :

تقدم شركة الماسة لتنظيف المنازل والبيوت خدماتها باستخدام البخار، كما تقدم لأول مرة خدمة تنظيف الأثاث بالطريقة الجافة لجميع أنواع المفروشات، كما تقوم الشركة بتغليف أثاث المنزل، ويتم تقديم هذه الخدمات بخصم 45%، وللتواصل مع الشركة يمكن استخدام تطبيق واتساب على الرقم 966 56 381 0909

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى