الفلكعلوم

أسرار التوافق برج العذراء مع برج العقرب

برج العذراء مع برج العقرب | موسوعة الشرق الأوسط

“يحدث أحيانًا أن يجمع القدر بين شخصين بشكل غريب وينشأ بينهما علاقة عاطفية قوية، ويبدأ كل منهما يفكر في مدى توافق صفاته وشخصيته مع صفات وشخصية الشخص الآخر الذي يحبه، وهل سيواجهون مشاكل في المستقبل؟ لذلك يلجأ البعض إلى الأبراج باعتبارها المفتاح السحري الذي يقدم الحلول ويكشف عن المستقبل، وسنتحدث في هذا المقال عن مدى توافق برج العذراء مع برج العقرب. إذا كنتم تنتمون لأيًا من هذين البرجين، فتابعوا المقال على موسوعة.

جدول المحتويات

توافق الرجل العقرب مع المرأة العذراء

يشير إلى أن برج العقرب يمتد من 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر وهو برج هوائي، في حين يمتد برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ولمعرفة التوافق بينهما، يجب أولاً معرفة صفات كلاً منهما.

صفات الرجل برج العقرب

  1. يتميز بخيال خصب وحرية تامة مما يجعله شخصاً حساساً.
  2. لا يحب الشخص السطحي الظاهري والتفاهات، بل يحب التعمق في الأمور وفهمها بشكل أفضل، والنظر إليها من منظور أوسع وأكثر شمولية، حتى يتمكن من فهم حقيقة الأشياء ولا يقتصر على مظاهرها الخارجية.
  3. يتميز بالقدرة على السيطرة على مشاعره، مما يجعل علاقته مع المرأة تقوم على فكرة الإذعان له والتقيد بأوامره، وفي نفس الوقت يشعر بالغيرة الشديدة تجاه زوجته، وإذا أطاعته سيعاملها بالحب والرعاية.
  4. يحب هذا الرجل أن يحظى بثقة الناس دائمًا، وحيث أن الناس عادةً ما يثقون بالعقارب السامة، فأنه يحاول تغيير هذه الفكرة، بينما هو لا يثق في الناس بسهولة، ويخفي مشاعره وأفكاره الحقيقية.
  5. يتميز بجاذبيته العالية التي تجذب النساء إليه.
  6. تقدس بعض الأشخاص العناد بشكل خاص، حيث يشعر الشخص بالقلق عند اتباع أوامر الآخرين، لذا يلجأ إلى العناد كوسيلة للتعبير عن نفسه وآرائه.
  7. يحاول جاهداً إخفاء أسراره، ولا يرغب في أن يعرف أحد شيئًا عنه، حتى يظل محتفظًا بسحر الغموض الذي يحيط به.
  8. لا يحب الخيانة ولا يفكر فيها، ورغم تسلطه مع زوجته فإنه لا يفكر في غيرها بل يكون وفياً لها إلى أقصى الحدود.
  9. تحظى الحياة العملية بالتقدير والاحترام، لذلك يعمل بجد ويضعه في أولوياته العليا.
  10. يتميز بالذكاء الفطري.

صفات المرأة برج العذراء

  1. تتميز بعاطفة قوية وطاقة من الحنان غير مسبوقة.
  2. تحرص على مظهرها وتبدو بشكل لائق دون أن تبالغ في تكلفة ملابسها.
  3. تحب الفتاة أن تكون واقعية في حياتها ولا تتخيل أو تتوقع الأمور الخيالية، حتى في الحب، حيث تؤمن بوجود حب حقيقي وقوي يدوم طويلاً بدلاً من أن ينهار مع مرور الزمن، وهذا الأمر قد يبدو خياليًا للآخرين.
  4. بسبب دقتها العالية واهتمامها بالتفاصيل، فإنها تتأخر قليلاً في التفكير في الارتباط، حيث تحلل كل شيء وتدقق في التفاصيل، ولذلك فإنها تبحث خلف من يرتبط بها، خشية ظهور مشاكل مستقبلية لا تعرف كيفية التعامل معها، لذلك فإنها تبحث عن عيوب شريكها المستقبلي.
  5. ينبغي عدم الاعتراف بالحب أولاً، ولكن ينبغي الانتظار حتى يعترف الرجل بحبه، وذلك لتفادي عدم تبادل المشاعر الإيجابية.
  6. لا تستسلم بسهولة، وتحتاج إلى جهد كبير لفهمها، ولكن إذا فهمها الشخص، ستكون متفهمة ولطيفة، ولكن المحاولة الجادة لإرضائها صعبة.

هل يوجد برج العذراء مع برج العقرب

  • تُعد العلاقة بين المرأة العذراء والرجل العقرب واحدة من أنجح العلاقات، حيث تستطيع المرأة العذراء استيعاب عناد وحساسية الرجل العقرب وتحاول دائماً عدم إيذائه.
  • يجذب رجل العقرب امرأة العذراء لأنها مرأة مختلفة وفريدة من نوعها، حنونة ومهتمة بالتفاصيل التي يحبها، لذلك يستطيع فهمها بسهولة، بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالمنزل والأطفال، مما يجعله مجذوبًا إليها بقوة.
  • على كل من الأطراف أن يتنازلوا عن بعض الأمور لبعضهم البعض ليعيشوا بسعادة كما يريدون.

توافق المرأة العقرب مع الرجل العذراء

هل تتوقع من النظرة الأولى أن هذه العلاقة ستنجح؟ أم أنك تعتقد العكس بسبب غرابة الاسم؟ سنعرف ذلك في الأسطر التالية.

صفات الرجل برج العذراء

  1. يفضل أن يعيش حياته بطريقة تناسبه وتجعله راضيًا عنها، دون أن يتبع نمط حياة الآخرين، ولذلك يبحث عن الحياة الأسعد والأفضل.
  2. عادةً ما يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره بشكل كاف، ولا يستطيع إيصال كل ما يشعر به بشكل صحيح ومباشر، مما يجعله يبدو باردًا في نظر الأشخاص الذين يحبهم أحيانًا.
  3. يؤدي حب العمل إلى التفاني فيه بشكل لم يسبق له مثيل، حتى يمكن أن ينسى الشخص نفسه أثناء انشغاله بالعمل، وذلك بسبب طموحه ومخاوفه من المستقبل.
  4. لا يحب بسرعة، بل يأخذ وقتًا للتفكير والاختيار الأنسب، ولكنه إذا أحب، فإنه يشعر حبيبته بالحماية ويحاول إسعادها.
  5. لا يعبر عن مشاعر حبه لشريكته بالطرق التقليدية، بل يحاول دائمًا إسعادها بالمفاجآت.
  6. يتميز الصديق الوفي بأنه يحب صديقته ويكون دائمًا بجوارها كحبيب يحاول دائمًا إسعادها، ويصارحها دائمًا بكل ما يخص مصلحتها.
  7. يصعب إرضاء الشخص المثالي الذي يريد أن يحدث كل شيء بشكل مثالي.

صفات المرأة برج العقرب

  1. تحب الاهتمام بالتغيير والتجديد، ويتضح ذلك من خلال نوع الملابس التي ترتديها، حيث تختار الملابس الرسمية والكلاسيكية والكاجوال في نفس اليوم.
  2. شخصيتها فريدة وجذابة للغاية، لذلك يلاحظ الجميع وجودها حينما تدخل إلى أي مكان، وتثير إعجاب الجميع.
  3. هي ناجحة في عملها، مما يجعلها مميزة في طريقة عملها، ولا تخشى التحديات والمخاوف، بل تقبلها بشجاعة كبيرة.
  4. لا تهتمي بما يقوله الناس عنك، وتكفي ان تفعلي ما تريدين بنفسك. وإذا كنتِ تحبين شخصًا ولم يكن يشعر بالمثل، فلا تبتعدي عنه بل تظلين بجانبه حتى ولو في شكل صداقة، وترفضين التخلي عن من تحبين.
  5. تتميز المرأة القوية بعدم إهمال شيء، وإذا حاول أحدهم إزعاجها، فإنها ترد عليه بالمثل أو أكثر.
  6. تحب المغامرة واستكشاف الجديد بدون أدنى خوف من العواقب.
  7. تتميز بطبيعتها المتناقضة، فإما أن تحب بشدة أو تكره بشدة.

هل يوجد توافق بينهم

  • تعتبر العلاقة بين امرأة العقرب ورجل العذراء من العلاقات الصعبة لأن المرأة العقرب شديدة الحركة وتحب التجديد، بينما يفضل رجل العذراء الروتين ويبحث عن الأمور بعناية قبل الخوض فيها، مما يجعل المرأة العقرب تشعر بالملل منه، وتحاول بكل جهدها إخراجه من صومعته الانعزالية حتى لو اضطرت إلى إثارة المشاكل معه، ويقوم هو بالهروب منها.
  • يمكن حل الأزمة بينهما من خلال التركيز كل منهما على اهتماماته بشكل منفصل، دون إدراج الطرف الآخر في الأمر، مثل خروجها والتوجه مع أصدقائها والتركيز علي عمله.

في النهاية، يعتمد نجاح أي علاقة على جهود الطرفين، ويجب عليهما تسييرها وتحمل الصعاب المترتبة عليها، حتى يشعرا بالسعادة في النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى