العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

طريقة جذب المرأة اليك

طريقة جذب المرأة اليك | موسوعة الشرق الأوسط

توجد العديد من الأسرار التي يجب على الرجل التحلي بها لجذب اهتمام المرأة، وسأقدمها لكم اليوم في هذه المقالة على موقع موسوعة جذب النساء .

جدول المحتويات

طريقة جذب المرأة إليك

هناك عدة نصائح يجب اتباعها لمعرفة كيفية جذب المرأة إليك وكيفية جذب النساء من أول نظرة، وهي كالتالي :

الثقة بالنفس وقوة الشخصية

يبحث كل امرأة عن رجل قوي الشخصية ومتأكد من قدراته، لديه شخصية قيادية لا يخشى التجربة والمجازفة، يعترف بخطأه ويتعلم منه. بالإضافة إلى ذلك، يجذب الرجل الذي يتصرف بذكاء وحنكة في المواقف الصعبة اهتمام المرأة، فالرجل الذي لا يهزه شيء يمكنه أن يكون للمرأة دعامة يعتمد عليها، يشعرها بالأمان والحب. ولكن الكلام وحده لا يكفي لإشباع الجوع، يجب أن تكون تصرفاتك دليلاً على حبك وإثباتًا لذلك .

المظهر

يجب أيضًا عليك الاهتمام بمظهرك الخارجي ونوع العطر الذي تستخدمه وشكل شعرك، فكل ذلك يعكس شخصيتك، ويجعل العناية بصحتك وممارستك للرياضة تبدو أنيقًا ونشيطًا، وينعكس كل ذلك بصورة إيجابية ويجذب نظر النساء إليك ويجعلك تبدو جذابًا .

الأسنان

تُعد الاهتمام بنظافة الأسنان أمرًا مهمًا أيضًا، حيث يزعج المرأة اصفرار الأسنان وتراكم الجير عليها، مما يجعلها تنفر منك، لذلك يجب عليك أن تنتبه لهذا الأمر ولا تُهمله .

العطر

يعكس العطر الذكي والقوي شخصيتك واهتمامك بمظهرك، فرائحة العطر هي واحدة من الأمور الأساسية التي تساعدك على لفت انتباه المرأة إليك .

لغة الجسد (body language)

تعكس لغة الجسد شخصيتك، ويمكنك التعبير عن مشاعرك وأفكارك من خلالها دون الحاجة إلى الكلام. يمكن استخدام لغة الجسد لإظهار بعض الصفات الشخصية مثل الذكاء والثقة بالنفس والمرح والرجولة وغير ذلك، وهذا يمكن أن يجذب انتباه المرأة ويساعدك على الوصول إلى نصف الطريق .

التفاؤل والإيجابية

نجد أن الرجل الذي  يحب الانعزال ودائما يتذمر ويشتكي من مصاعب الحياة لا تهتم به المرأة ولا يلفت نظرها، فالمرأة بطبيعتها تحب الرجل المتفائل المحب للحياة الذي لديه القدرة على مواجهة الصعاب ولا يستسلم للحياة بسهولة، فالرجل الذي يعلم أن العسر معه اليسر والفرج ويثق بالله يمتلك مفاتيح جذب النساء .

فن جذب النساء

هناك عدة أسلحة تجذب النساء إليك والتي من أبرزها التالي :

الرجولة والشهامة

تُعجب النساء بالرجل الشهم الذي يحميهن من الإيذاء ولا يسمح بأن تُعتدي عليهن. يتميز الرجل الشهم بعدم تعديه على حقوق الآخرين ودفاعه عن الضعفاء، وهذا يجعله محبوبًا لدى النساء. يعشق النساء الرجل الشهم الذي يُظهر البطولة، حيث يشعرن بالأمان والحماية بجانبه. يجذب الرجال ذوو الشجاعة والمروءة النساء دائمًا .

الغموض

يجذب الرجل الغامض المرأة بشدة، حيث لا تحب أن يكون شخصيته مكشوفة، فالغموض والألغاز يجذبها ويجعلها تفكر فيك أكثر وتبحث عن الطرق لفهمك، ويشكل ذلك تحديًا لها ويزيد من كبريائها، وعندما لا تكون مباشرًا يلفت ذلك انتباه النساء ويدفعهن للاقتراب منك، فالنساء بطبيعتهن يحبون الاستطلاع واللعب على هذا الوتر، وسيكون ذلك في صالحك، لذلك لا تكشف أسرارك بشكل مباشر .

لا تخجل

لا تخجل عندما تتحدث مع المرأة فالحياء يختلف عن الخجل بكثير، فالمرأة لا تنجذب للرجل الخجول وتعتبر ذلك ضعف وعدم الثقة، و المرأة دائما تحب الرجل القوي الواثق من نفسه حتى تحتمي به ويكون سند لها، كما ينبغي عليك أن تكون لبق في حديثك وليس فظ .

وبهذا يمكننا معرفة طريقة جذب المرأة إلينا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى