الفلكعلوم

تاثير خسوف القمر على برج الحمل

تاثير خسوف القمر على برج الحمل | موسوعة الشرق الأوسط

تاثير خسوف القمر على برج الحمل ، عندما يحدث خسوف للقمر تعمل الأبراج على التخلص من المشاعر المتراكمة في السنوات الماضية، مما يجعلها تمر بفترات عصيبة، بسبب ما تواجهه من مشاعر كثيرة مدفونة بداخل أفرادها، إذا كنت من مواليد برج الحمل  تعرف معنا على تاثير خسوف القمر على برج الحمل على مقالة موقع موسوعة .

جدول المحتويات

خسوف القمر

يحدث الخسوف عندما تأتي الأرض بين الشمس والقمر، مما يمنع أشعة الشمس من الوصول إلى القمر ويسقط على غلاف الأرض، ويؤدي ذلك إلى انعكاس الظل على القمر وجعله يبدو مظلمًا. يحدث الخسوف الجزئي للقمر مرتين على الأقل كل عام، لكن الكسوف الكلي نادر الحدوث. شهدنا في يومي 27 و28 يوليو 2018 أطول خسوف قمري في التاريخ، ولن يحدث مرة أخرى لمدة تصل إلى 120 عامًا .

أنواع الخسوف

  • خسوف كلي : عندما يقع القمر في ظل الأرض بشكل كامل، يمكن أن يستمر هذا لمدة 6 ساعات .
  • خسوف جزئي: عندما يقع القمر على حافة ظل الأرض ولا يتم تغطيته بالكامل، يصعب على الأشخاص العاديين التعرف على حدوث الخسوف الجزئي، ولكنها تُعرف من قبل خبراء علم الفلك .

تاثير خسوف القمر على برج الحمل

  • تفقد الكثير من أصدقائك، وتشعر دائمًا بأن عليك أن تعطي الكثير لكي تأخذ شيئًا في المقابل، مما يؤثر عليك ويجعلك لا تستطيع الاهتمام بأحد الآن، وتشعر بأنك فارغ من الداخل، ولكن قد يكون لخسوف القمر تأثيرًا إيجابيًا على ذلك، ويمكن أن يعدل من وضع العلاقات لديك .
  • ستشعر بشعور كبير بالفشل والإحباط، وكأن كل الجهود التي تبذلها من أجل تحقيق أهدافك ذهبت سدى، وكأنك لم تفعل شيئاً. ولكن عليك أن تعلم جيداً أنه لم يضيع وقتك على الإطلاق، بل تعلمت الكثير، وأن جميع الجهود التي بذلتها شكلت شخصيتك وجعلتك شخصاً أقوى بكثير. فلا تندم على أي جهد بذلته، فلم يذهب هباءً. قد يزعجك احتمال فشل مشروعك الكبير، ولكن عليك أن تعلم أن الفشل ليس في عدم تحقيق هدف معين كنت تريد تحقيقه، بل الفشل هو التوقف عن المحاولة. فلا تيأس وتحلى بالقوة التي تميزك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى