أسأل الخبراءالمراجع

افضل ماركات حلل الجرانيت

افضل ماركات حلل الجرانيت | موسوعة الشرق الأوسط

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من ماركات حلل الجرانيت والتي تأتي بأطقم متعددة، وتعد الأكثر حفاظًا على الطعام، وتتميز بالقدرة على تحمل الخدوش وارتفاع درجات الحرارة أكثر من الأنواع الأخرى من حلل الطهي، ولذلك، يقدم هذا المقال في موسوعة أفضل ماركات حلل الجرانيت ونصائح هامة عند الشراء .

جدول المحتويات

حلل الجرانيت

تتكون هذه الحلل من الألومنيوم المخلوط بالنيكل، ثم يتم تغليفها بطبقة من الجرانيت، مما يجعلها قادرةً على تحمل الخدوش بشكلٍ أكبر من أي نوعٍ آخر من الحلل، وعلى الرغم من تنوع ماركاتها، فإنها جميعها تحتوي على نقاط مقرمشة غامقة ونقاط بيضاء، بالإضافة إلى ملمسها الناعم .

افضل ماركات حلل الجرانيت

الجرانيت الألماني

تتوفر العديد من أطقم حلل الجرانيت الألماني المختلفة، وتختلف هذه الأطقم في عدد القطع التي تحتوي عليها. على سبيل المثال، يتكون طقم رائع من 4 حلل بأحجام مختلفة: 16 و20 و24 و28، ولكل منها غطاء بايركس خاص بها. كما يحتوي الطقم على طقم توزيع من السيليكون، بالإضافة إلى 2 طاجن بأحجام 20 و24، ولكل منهما غطاء خاص به، وطاسة بحجم 24 مع غطائها .

الجرانيت التركي

تتألف حلل الجرانيت التركي من عدة طبقات من المعادن، مما يجعلها تتحمل درجات الحرارة العالية دون أن يؤدي ذلك إلى احتراق الطعام الموجود داخلها، وتتوفر حلل الجرانيت التركي بعدة أنواع، بما في ذلك كوركماز وفاليز، وكذلك أنواع أخرى مثل ألبرتو وسافلون .

الجرانيت الكوري

يُعد الجرانيت الكوري من أفضل ماركات أواني الطهي من الجرانيت. تنتج شركة نيوفلام طقمًا من أواني الطهي من الجرانيت يتكون من حلتين، واحدة بقياس 24 سم والأخرى بقياس 20 سم، وتتميز أغطيتهم بأنها مصنوعة من البايركس. كما يشمل هذا الطقم طاجنين من الجرانيت، واحد بقياس 24 سم والآخر بقياس 20 سم أيضًا .

نصائح عند شراء حلل الجرانيت

  • يجب عليكِ التأكد جيدًا من صحة المنتج قبل شرائه حتى لا تقعي في فخ المنتجات المزيفة التي تتلف بسرعة ويتم تقشير الطبقة الداخلية للمنتج، مما يؤدي إلى تفاعل الحلل مع الطعام الموجود به، كما يجب عليكِ التأكد من اسم الشركة المصنعة ووجود الشعار الخاص بها .
  • يجب تجنب المنتجات الرخيصة التكلفة حيث قد تكون غير أصلية .
  • تأكدي من عدم وجود عناصر مثل الرصاص والكادميوم في الحلل، حيث يمكن أن تتفاعل مع الطعام وتؤثر على صحة الأفراد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى