الفلكعلوم

اسرار توافق برج الاسد والحوت في الحب

برج الأسد والحوت فى الحب1 | موسوعة الشرق الأوسط

سنتعرف في هذه المقالة على العلاقة بين برج الأسد وبرج الحوت في الحب، حيث يمكن لكل منهما أن يقدم للشريك اهتماماً ودعماً وتقديراً للجهود التي يبذلها، ولكن كلاهما يتطلعان إلى تلقي الاهتمام بدورهما، فالحقيقة أنهما يحبان أن يحظي كل منهما بالمزيد من الاهتمام، وسنأخذكم في هذه المقالة إلى رحلة في عالم الحب بين برج الأسد وبرج الحوت.

جدول المحتويات

برج الأسد في الحب

الرجل الأسد في الحب

يحب برج الأسد حتى أشد حدود الغيرة على المحبوب، وهو البرج الناري عاشق نفسه وعاشق الدائرة الأكثر قرباً منه، لا يستطيع إذا أحب إخفاء مشاعره التي تصارع نظرات عيناه على الظهور وتنجح دائما في نهاية الأمر.

الأسد هو من برج العصبية، ولن يستطيع كبح غضبه، وهو يثق بنفسه بغض النظر عن الظروف الصعبة التي يواجهها، ويكره الضعف ولا يرغب في أن يراه الآخرون ضعيفًا.

للرجل الذي يولد تحت برج الأسد صفات تجعلنا نعرفه عند وقوعه في الحب، فهو شخص صادق وكريم ومؤدب ويتعامل مع شريكته بأخلاق حميدة، ويحترم إنسانيتها وخصوصيتها ويقدرها، ويبذل قصارى جهده ليعاملها كأميرة متوجة ولا يقبل بأن يتم التلاعب بها أبدًا

يفضل برج الأسد أن تكون الفتاة التي يحبها هي الصديقة التي يستطيع الكشف عن أي نقطة ضعف لديها، لذلك يرغب بشدة في الاهتمام والاحتواء والإطراء والمغازلة من قبل شريكته في أغلب الوقت.

ولكن احذري أن يتحول حبه لك إلى حب الاستحواذ، فهو رجل يعشق حبيبته ويغير عليها بشكل كبير.

المرأة الأسد في الحب

تظهر المرأة التي تحب الرجل الأسد اهتمامًا وتقديرًا كبيرًا لوجوده، وربما تطارده بسبب اعتقادها الشديد بأهمية الحب، وتؤمن بالشريك المثالي الذي يتوافق معها تمامًا. وإذا أحبت، فهي كريمة وعطوفة ومخلصة بشدة.

وبما أنها تفضل البساطة في الحياة، فإنها تعتبر من أكثر الملكات أناقة، وتحب أن يثنى عليها الآخرون ويظهروا لها اهتمامًا بما يفعلونه. ومع ذلك، يجب الحذر من الاعتقاد بأنها الشريكة المثالية، فهي حساسة ورقيقة، وتؤثر فيها الكلمة بشكل كبير، ولا تستطيع أن تسامح الخيانة بأي حال من الأحوال.

إنها امرأة تكره الروتين وتعشق السفر والرحلات، وتعتبر الحياة مغامرة مثيرة، لذلك فلن تكون الحياة مع شريكة من برج الأسد مملة أبدًا، بالإضافة إلى أنها الشريكة المثالية التي تجمع بين صفات الصديقة والابنة والزوجة في نفس الوقت.

برج الحوت في الحب

الرجل الحوت في الحب

يتردد رجل الحوت كثيرًا في التعبير عن عواطفه بسبب خجله، وهذا يجعله شديد الرومانسية، وقد يتخلى عن عيوب كثيرة كالتأخر عن المواعيد، ولكنه ملتزم بموعده مع الشخص الذي يحبه فقط.

رجل برج الحوت يهتم في علاقته بالطرف الآخر اهتماماً كبيراً، يهتم بالتعبير عن مشاعره بالهدايا والمفاجآت الرومانسية، وهو أمر إن عشقه لأنه يجذب إليه النساء بمشاعر الاحتواء والصدق، فهو يجعله يكره برجه لأنه يجعله حساس وشفاف. ولا يستطيع رجل برج الحوت تولى زمام العلاقة إذا كانت الطرف الآخر من برج قوى كبرج الجدي، أو الأسد أو العقرب أو الحمل.

المرأة الحوت في الحب

تتظاهر المرأة الحوت دائمًا بالعكس عما تشعر به في الواقع. فهي امرأة شديدة الرومانسية والشفافية، ولا تهتم بالشهرة، وهي امرأة غير متطلبة. وغالبًا ما تعمل على إضفاء جو من المرح والبهجة لعلاقتها بالطرف الآخر. إنها المرأة الطفلة عندما تحب، فتجدها رقيقة وتحلم باليوم الذي تصبح فيه زوجة وأمًا.

تتميز المرأة الحوت بأنها مسالمة، ولن تغضب إلا في حالة إلحاح الشخص الآخر فيما يطلبه أو عدم اهتمامه بها.

توافق برج الاسد والحوت في الحب

ماذا يحب رجل الأسد في المرأة الحوت

يعجب رجل الأسد في المرأة الحوت رقتها وهدوءها، بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالتعبير عن مشاعر حبها له وعدم مللها من ذلك، أما المرأة الحوت فيعجبها في رجل الأسد قدرته على لفت نظرها وجعلها سعيدة وغيرته حولها واحتوائه لها في العديد من الأوقات.

قد تتأثر العلاقة بين الثنائي بسبب اختلاف شخصياتهم؛ فالرجل برج الأسد يهتم بمظهره وعملي، وعلى الرغم من حنانه وعطفه، إلا أنه لا يمكنه التعبير بشكل دائم عن مشاعره لامرأة برج الحوت. بينما المرأة برج الحوت تحب التبادل الرومانسي للمشاعر والتعبير عنها، وهذا يحدث بصعوبة مع رجل برج الأسد الذي يعشق ذاته.

لذلك، فالنصيحة المقدمة لكلا الشريكين هي الاهتمام بمكانة ومساحة الشريك في الحياة، بالإضافة إلى الاعتراف بالتقدير من وقت لآخر لأن ذلك مهم لاستمرار العلاقة.

توافق برج المرأة الأسد مع الرجل الحوت

ذكرنا سابقًا أن التعامل بين رجل الحوت وامرأة الأسد يُعد من أصعب العلاقات؛ فالحوت حساس وهادئ الطباع ولا يتخذ القرارات بسهولة بسبب تردده، بينما تتمتع امرأة الأسد بالتوهج والشخصية القوية، ولذلك يترك الحوت زمام الأمور لها في كثير من الأحيان، وتستمتع هي برعايته ورومانسيته التي تزيد من تألقها ونشاطها.

لذلك، يتكامل الثنائي هنا رغم اختلاف طباعهما، وقد يتعرضان للنقد اللاذع إذا تعارضا، ولذلك ينصح دائمًا بالسعي لخلق مجالات مشتركة بينهما، سواء من خلال الأنشطة أو الهوايات أو السفر والرحلات.

تعطي هذه المعلومات لمحة بسيطة عن التوافق والاختلاف في العلاقة بين برج الأسد وبرج الحوت في الحب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى