الفلكعلوم

تفاصيل الأبراج اليومية مع جاكلين عقيقى

الأبراج اليومية مع جاكلين عقيقى | موسوعة الشرق الأوسط

تتحدث هذه المقالة عن الخبيرة في الفلك والأبراج جاكلين عقيقي وتميزها بدراساتها في علم النفس الإيجابي وتقديمها لتوقعات قوية ومحددة لمصير الأحزان والأفراح والمفاجآت لكل برج، وكذلك لمواليد كل يوم من أيام السنة. وتدعو المقالة القراء للاطلاع على توقعات جاكلين عقيقي للأبراج في هذا اليوم من خلال مقال سيتم نشره في الموسوعة.

جدول المحتويات

ابراج اليوم جاكلين عاطفيا

برج الجدي: يتوقع عقيقي أن يشعر بالثقة الزائدة والحماسة في الأجواء العاطفية لبرج الجدي، مما يجعله يتقدم على ما ينتظره من مفاجآت، ويتم تصحيح الأوضاع العاطفية كثيرًا.

برج الدلو: ينبغي على مواليد برج الدلو أن يكونوا حذرين ويتحلى بالصراحة مع شريكهم بشأن تصرفاتهم التي تثير التوتر والاضطراب في هذه الفترة.

برج الحوت: تعبر عقيقي عن أهمية أن يهتم الحوت بنفسه في هذه الفترة، من خلال تجنب أي عدوانية أو مواجهة يخلقها الشريك، كما تحذره من تعرضه للخيانة أو موقف صعب يؤثر على حياته بشكل كبير.

برج الحمل: يشدد عقيقي على ضرورة أن يعترف الشخص الحامل بأنه ارتكب خطأً في حق شريكه، حتى يستعيد شريكه ثقته من جديد.

برج الثور: يحاول الشخص تجنب أي دراما بينه وبين شريكه، لأنه يريد الاستمتاع بوقته معه دون أي مشاكل.

برج الجوزاء: إذا كنت عازبًا، فإن الأجواء تبدو مناسبة للوقوع في الحب، أو إذا كنت مرتبطًا، فإنها تشجعك على خطوة الزواج.

برج السرطان: يظهر هذا الفترة بشكل مشرق، وتشعر أنك محظوظٌ بالنسبة للكثير من الأشياء، على الرغم من الصعوبات المهنية التي تواجهك، مما يدفعك للتفكير في السفر والرحلات.

برج الأسد: الشريك يبدو متفهماً ويتعاون بشكل كبير اليوم، مما يساعدك على اتخاذ القرارات والخروج من المشاكل.

برج العذراء: تحاول الحفاظ على أولئك الذين تحبهم، على الرغم من محاولتك فرض طريقة التعامل الخاصة بك في الأمور.

برج الميزان: يوم يحمل فرصة ممتازة لفتح الحوار، ويمتد ليسير على خطوات متعددة، ويأتي بنجاحه وثماره في المستقبل القريب.

برج العقرب: ينبغي على الشخص أن يكون هادئًا ومتحفظًا مع شريكه، ولا يعمل على فقدانه بأي حال من الأحوال، ويجب عليه أن يتذكر أن الشريك ساعده على الخروج من مرحلة ضبابية في بداية العلاقة.

برج القوس: يعاكس الشريك أراءك فتشكو ذلك للأصدقاء، تصطدم بآرائهم، وتشعر أن طباعه تسبب لك العدائية والاستفزاز.

حظ الأبراج اليوم 12 مارس

برج الجدي: يجب على أصحاب الأطفال المولودين تحت برج الجدي الاهتمام بالتغييرات الإيجابية المحيطة بهم والعمل على الحفاظ على بساطتهم وطبيعيتهم، ويمكن لهم استغلال هذه الفترة لإطلاق مشاريع جديدة تعكس حيويتهم وأفكارهم المتميزة.

برج الدلو: ينصح بشدة عقيقي مواليد برج الدلو بممارسة الرياضة والسفر، حيث تساعد هذه الأنشطة في الحصول على طاقة إيجابية ونشاط يحفزهم على التحلي بالمثابرة والتفاني في تحقيق أحلامهم الكبيرة. يبحثون في هذه الفترة عن فرص للنمو والتطور.

برج الحوت: تتميز جسمك بالمقاومة لجميع الأمراض التي قد تصيبه، وإذا حدث المرض فإن ذلك يكون نتيجة للإهمال، ويجب عدم الإهمال في عملك للحصول على تأييد أو موافقة على قراراتك بخصوص مشاريعك المخطط لها، وقد يتأخر بعض المعلومات أو تتعلق بعض المهام، لذلك يجب أن تكون واعيًا.

برج الحمل: يمكن أن تمنحك ممارسة بعض الرياضات طاقة إيجابية وشعورًا بالارتياح اليوم، ولا تعتمد على وجهات نظر الآخرين بل اعتمد على حدسك، ونظم وقتك بين الواجبات المكثفة لتتمكن من إنجاز كل المسؤوليات.

برج الثور: تحذيرك هو أن تتجنب الطيش والتهور اليوم الذي يمكن أن يؤدي إلى تأثير سلبي على صحتك، بالإضافة إلى توقعك للكثير من المكالمات لطلب خدماتك. يجب عليك أن تستفيد من حالتك الممتازة اليوم وتقترح حلولًا ذكية وتتمتع بالسرعة والبديهة. لذلك، ابدأ في إنجاز العمل السريع والمدروس واستمتع بيوم نشط ومليء بالإنجازات.

برج الجوزاء: يجب الابتعاد عن الغضب وكل ما يثير الأعصاب، وخاصة تجاه الأشخاص العدائين، والتأقلم مع جميع التغييرات التي قد تحدث في العمل، بما في ذلك التحديات العابرة والتراجع عن بعض القرارات.

حظك اليوم على الصعيدين المهني والصحي

برج السرطان: عبّر بصراحة عن جميع مشاعرك الداخلية، فالكتمان لن ينفعك بشيء، بل قد يتسبب لك في توتر عصبي غير مرغوب فيه. كما ستحصل على جائزة مادية ناجحة عند الفوز بها، وستتلقى التهاني على نجاحك في هذا المجال، بالإضافة إلى انك ستشعر بالحماسة الشديدة عند إبرام الصفقات وترتيب الاجتماعات.

برج الأسد: يشدد عقيقي على ضرورة الالتزام بممارسة الرياضة التي تجعلك تشعر بأنك في أفضل حال يومياً، وأيضاً على أهمية إحساسك بالطمأنينة فيما يتعلق بالأشخاص المحيطين بك، وأن تكون يقظاً لكل ما يحدث، لأن هذا اليوم قد يحرمك من أمور كثيرة ويجعلك تشعر بالإحباط.

برج العذراء: في الوقت الحاضر، يعتمد الناس على ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية التي تمنحهم طاقة جديدة للتغلب على الكسل، كما يمكنهم فتح أنفسهم لمواقع ومواقف جديدة، وتحقيق النجاح والإنجازات في مكان العمل.

برج الميزان: قد يُطلب منك المشي لمسافات طويلة، لذلك يجب أن تستعد لاحتمالية الشعور بالتعب، وقد يتنبأ لك عقيقك بيوم إيجابي حيث يتم ذكر اسمك كثيرًا في الاجتماعات والأعمال، وتصل إليك العروض والمكافآت.

برج العقرب: يجب عليك حماية نفسك من الشمس في هذا الجو لأنها يمكن أن تضر ببشرتك، كما يجب تجنب الانفعال فيما يتعلق بالأمور المتعلقة بالرواتب والإرث الذي يمكن أن يؤدي إلى جدالات وتفادي الخلافات والأمور الطارئة.

برج القوس: ينبغي التفاؤل بالخير وعدم السماح للحزن بالتسلل إلى داخلك، والاستمرار في الجد والمثابرة، فسوف تتحقق ثمار جهودك في العمل والتواصل حتى ولو تأخرت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى