الأرشيفالمراجع

تجارب وخدمات مقهى عيوش دبي

مقهى عيوش دبي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة، سنتعرف على أهم مميزات مقهى عيوش في دبي، والتي تميز هذه المدينة باحتوائها على العديد من المقاهي والمطاعم التي تعمل على مدار الساعة وتقدم خدمات متعددة. وتتميز مقهى عيوش ببعض الخدمات الفريدة التي تجعلها مميزة عن غيرها. وسنتناول في هذا المقال حديثنا عن مقهى عيوش في دبي

جدول المحتويات

أشهر مقاهي دبي

مطعم 24 ساعة في دبي

يتميز المطعم بتقديم خدماته يوميًا من الساعة السادسة صباحًا حتى الخامسة والنصف صباحًا من اليوم التالي، ويتوقف المطعم عن الخدمة لمدة نصف ساعة، وذلك في حالة وقوع الوقت خلال فترة نوم الساهرين في مطعم عيوش، ويبدأ المرتادون في الاستيقاظ لتناول وجبة الإفطار.

يمضي معظم رواد المطعم ما يقارب 45 دقيقة إلى ساعتين فيه، ويكثر تواجدهم في فترة المساء والسهرة، ويقع هذا المطعم في شارع الشيخ زايد بالقرب من فندق كراون بلازا، وسط مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تعمل على مدار الساعة وبشكل يومي.

خدمات مطعم عيوش

يقدم المطعم العديد من الخدمات، وهى:

  •  يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة، بما في ذلك الإيطالية والصينية والعربية والمصرية.
  • يقدم الفندق خدمة تناول الإفطار للعملاء من خلال تجهيز قائمة مخصصة لهم.
  • تتوفر طاولات داخلية وخارجية للجلوس في مساحات مجهزة بشكل بسيط .
  • تتوسط المساحة الخارجية نافورة مياه جميلة ومليئة بالتفاصيل الجذابة.
  • يقدم المقهى قهوة Lavazza، التي تحظى بشعبية كبيرة بين محبي القهوة.
  • يقدم المقهى تشكيلة واسعة من الحلويات الشرقية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجميع.
  • يقدم مقهى عيوش البار مجموعة من الأصناف التي تناسب محبي السهر مثل المشروبات الكحولية وغيرها.
  • يتم تقديم عيش الشيشة بأنواعه ونكهاته المتعددة.
  • يتمتع زوار المقهى بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.
  • توجد مساحة لركن السيارات أمام المقهى
  • يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، بالإضافة إلى خدمة الحجز للمناسبات المختلفة، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 800296874

المفضل من قائمة عيوش

يفضل زوار مقهى عيوش تناول المشروبات المقدمة مثل الشاي المغربي والقهوة، ويفضل زوار المطعم تناول الأكل الشرقي وبخاصة وجبة الكباب المصري، كما يفضلون الحلويات الشرقية مع المشروبات الساخنة، كما يحب جزء كبير من زوار مقهى عيوش الأكل الإيطالي وخاصة المعكرونة والبيتزا.

يوفر مقهى عيوش الشيشة بسعر 58 درهمًا حتى الساعة الخامسة مساءً للأشخاص الذين يحبون التدخين بالشيشة.

يقدم مطعم ومقهى عيوش خدمة الدفع بالنقد أو ببطاقات الائتمان، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنازل في غضون 40 دقيقة.

أسعار خدمات مقهى عيوش دبي

ربما يشعر بعض زوار المقهى بارتفاع أسعاره، ولكن الطلب المتزايد على المشروبات مثل الشاي والقهوة والشيشة يبدو مقنعًا بعض الشيء.

على الرغم من ذلك، ينصح رواد المقهى بزيارته بعد الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، حيث يضفي الليل طابعًا خاصًا على مقهى عيوش، الذي يقع في مكان مميز في شارع الشيخ زايد.

آراء رواد مقهى عيوش

يشعر رواد المقهى بعدم الارتياح لاصطحاب الأطفال لأن المكان غير صالح لهم، كما أنه لا يوفر التنظيم الذي يساعد على الحفاظ على الخصوصية لجلسات العائلات أو الأفراد الذين يعملون فيه، وهو مفتوح بدون حدود.

يتعرض المقهى لعمليات الترميم بشكل متكرر لتحديث مظهره ورفع مستوى الخدمة المقدمة فيه، وهذا أمر طبيعي بسبب المنافسة الكبيرة التي تشهدها صناعة المقاهي.

من يسير في شارع الشيخ زايد في إمارة دبي، يدرك جيدًا أن هذا الشارع يحتاج إلى الازدهار في الليل بهذا الشكل الجذاب، حيث تضيء مقاهي دبي المكان وتضفي جوًا بهيجًا عليه، وتعطيه روحًا مختلفة تمامًا عن الحياة النهارية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى