المنزلحضانة و اماكن الألعاب

أشهر اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أفضل الأماكن للاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال في دبي هذا العام. يبحث كل أب وأم عن تقديم أفضل الحفلات لأطفالهم، ولذلك تتنافس العديد من الفنادق والمطاعم في دبي لتقديم أفضل العروض بأسعار مناسبة. وهنا نحن في موقع الموسوعة نقوم بالبحث والتدقيق لتقديم أفضل الأماكن التي تقدم حفلات أعياد ميلاد للأطفال التي لا تُنسى.

جدول المحتويات

اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

تتميز دبي بوجود العديد من الأماكن الترفيهية للأطفال والكبار، وسنتعرف اليوم على أفضل هذه الأماكن التي تقدم حفلات أعياد الميلاد الرائعة في المدينة:

حدائق وملاعب البارشا

  • تقع هذه الحديقة في مواجهة مركز التسوق البارشا في منطقة البارشا، ويتميز أفضل ما فيها بالمساحات الخضراء الواسعة المتاحة، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الملاعب المخصصة لممارسة الألعاب الجماعية مثل كرة السلة وكرة الطائرة ومنطقة الأطفال لمن هم دون سن العاشرة.
  • تُعَدُّ هذه الحديقة مثالية لإقامة حفلة عيد ميلاد في الهواء الطلق، حيث يلعب الأطفال ويستمتعون بجمال الطبيعة، ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم للدخول، فقط عليك حجز الملعب الذي ترغب بإقامة الحفلة فيه.

صالة تي أند بوت Tea & Putt

  • هذه الفكرة الجديدة والرائعة تمكّنك من إقامة حفل عيد ميلاد لابنك في صالة مصغرة للجولف، دون الحاجة لاستئجار مطعم أو قاعة بأسعار مرتفعة. يمكن للأطفال الاستمتاع بلعب الجولف مع أصدقائهم بعد الانتهاء من تناول الحلويات التي يتم تقديمها في المكان.
  • تشير هذه الجملة إلى أنه يُسمح بإقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات، والصالة توفر مجموعة مختلفة من العروض للحفلات، بأسعار تبدأ من 95 درهم للشخص الواحد وتصل إلى 140 درهمًا، على أن تزيد الأسعار خلال عطلات نهاية الأسبوع إلى ما بين 120 درهمًا و175 درهمًا.

صالة Fox Cinema For Kids

  • تُعتبر صالة فوكس للعرض السينمائي مثالية لإقامة حفل غير تقليدي لأبنائك، حيث يمكن حجز القاعة لإقامة الحفل ودعوة الأصدقاء لمشاهدة فيلمهم المفضل بأحدث التقنيات الصوتية والبصرية المتاحة، كما أن التصميم المبهج للصالة مناسب للأطفال.
  • تتوفر هذه الصالات في جميع فروع فوكس في دبي، حيث تمكّنك الصالة من دعوة 30 شخصًا للاحتفال والاستمتاع بوقت رائع في أي يوم من الأسبوع.
  • تختلف أسعار الصالة في الغالب من وقت لآخر حسب مدى الإشغال، ولكن يبدأ سعر الحجز عادةً من حوالي 1600 درهم للقاعة فقط دون توفير الطعام والشراب، وفي حالة الطلب على أطعمة محددة أو مشروبات للحفل، فقد يصل السعر إلى حوالي 3000 درهم.

مخبز Hey Sugar

  • يوفِّر هذا المخبز الأنيق فرصةً لإقامة حفلة عيد ميلادٍ صغيرةٍ لطفلك، مع ديكورٍ مميزٍ وأسعارٍ تنافسيةٍ، ويتضمَّن الحفل العديدَ من الأنشطة المسلية والألعاب والأغاني، بالإضافة إلى الحلويات التي يوفِّرها المخبز بالطبعِ من أفضل المكوِّنات والمواد المتاحة.
  • تتميز هذه المكان بالأجواء الحميمة، وتبدأ الحفلات بخمسة أفراد ويمكن أن تصل إلى خمسة عشر فردًا وفقًا لرغبة الأسرة، ويتم تقديم كعك كبير وفطائر خاصة، بالإضافة إلى توزيع قسائم شرائية كهدايا للأسرة، ويستمر الحفل لمدة ساعتين كاملتين.
  • يتواجد المخبز في شارع الشيخ محمد بن زايد بمدينة دبي، على بعد سبعين شارعاً من هناك، ويمكنك البحث عن فروع المخبز الأخرى والاختيار من بينها أقرب موقع لمنزلك.

في النهاية، يعتمد اختيار أفضل مكان لحفل طفلك بالكامل على الأسرة التي يجب عليها مراعاة كل الاحتمالات والعروض والاختيار الأفضل بينها، ويمكن أن يكون عمل حفل بسيط في المنزل اختيارًا جيدًا أيضًا، مع دعوة الأصدقاء وأفراد العائلة للمشاركة في الحفل. كما يمكنك الاستمتاع بحفل مميز خارج البلاد مع أفراد عائلتك وتحويل الحفل إلى عطلة للأسرة بأكملها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى