الفلكعلوم

حظ برج الاسد هذا الاسبوع

حظ برج الاسد هذا الاسبوع | موسوعة الشرق الأوسط

تأتي حظوظ برج الأسد هذا الأسبوع في صورة تكوين علاقة مع مواليد برج الأسد، ورغم أن هذا الأمر يبدو مبهرًا في البداية ويتميز بالقوة والهيبة، إلا أن التفكير الواقعي سرعان ما يبدأ في إحالة كل شيء إلى واقعه. وهذا الأمر ينطبق بشكل خاص على العلاقات بين مواليد برج الأسد. لذلك، ما هي توقعات حظوظ مواليد برج الأسد هذا الأسبوع؟ يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل في مقالنا التالي الذي يتحدث عن حظوظ برج الأسد هذا الأسبوع .

جدول المحتويات

حظ برج الاسد هذا الاسبوع المرأة في الحب

تميل امرأة برج الأسد المتزوجة هذا الأسبوع إلى التصوير الدرامي لعلاقتها بالشريك. أما بالنسبة للأسد الغير مرتبطة فاختفاء مخاوفها العاطفية يجعلها تنطلق بمنتهي الحماس والتفاؤل لتوسيع علاقاتك، ولكن ما زالت المظاهر البراقة تخدعك فحاولي التروي والتزام الحذر و أن تكوني واقعية. وحاولي أيضاً أن انتبهي لصحتك عزيزتي امرأة برج الأسد إلى صحتك والى كل ما يجعلك قد تصابين بنزلات البرد أو أمراض الجهاز التنفسي ، كما وتحظى امرأة الأسد المرتبطة بأحلام عن الحب والرومانسية هذا الأسبوع الأمر الذي يأسر شريكك.

رجل الاسد هذا الاسبوع

يمكن للجهد المبذول لتعويض أي خلافات في مستويات النقاش بشأن تفسير سلوكياتك وقناعاتك الأخلاقية أن يكون في صالحك كثيرًا. يبدو أنك قادر على بذل الكثير من الجهد، وتستطيع العمل لساعات طويلة هذا الأسبوع. ولكن تذكر ألا تكون متهورًا وتتعرض للحوادث.

برج الاسد لهذا الاسبوع جاكلين عقيقي

على الصعيد المهني

  • في شهر أبريل، يحظى مواليد برج الأسد بالحظ الأوفر، حيث يبدأون في السيطرة والتحكم في الأمور من جديد. تتجمع كواكب عطارد والزهرة معهما، وبالإضافة إلى ذلك، تدخل الشمس برج الحمل مما يجعل الأحداث تتسارع بشكل يثير الطمأنينة في داخلك.
  • بسبب انتقال المريخ من مواجهة برجك الثور، فإن جميع الأمور على وشك التحسن. تتفائل وتشعر بالبهجة مرة أخرى وتستعيد تفاؤلك للسيطرة على مجريات الأحداث.
  • ربما يحدث تغيير في أسلوب حياتك بفضل إرادتك القوية وتفاؤلك وقدرتك على التغلب على جميع التوقعات والفوز في جميع المواجهات. كما يشير الفلك إلى احتمالية لقاء خارج البلاد أو السفر أو الدراسة الهامة.
  • يبدأ بعض أصحاب برجك بعمل جديد، في حين يحاول البعض الآخر استغلال الفرصة لإثبات وجودهم من خلال حضور ندوة أو ورشة عمل، ومع مرور الوقت، يتحول الوضع بقوة إلى مسؤوليات جديدة للمرحلة المهنية أو المرحلة الجديدة التي لم يعتادوا عليها.
  • على الرغم من أنه قد يحدث بعض الاضطراب، إلا أنه يجب عليك عدم الاستسلام والثبات والتمسك بالأمل، فربما يتحقق لك حلم الترقية أو فرصة لاثبات الذات، وبذلك سوف تتغلب على الخوف والتردد.

على الصعيد العاطفي

  • تبدو رائعة ومشرقة وتسعى لتحقيق التغيير والتقدم في علاقتك مع شريكك. تشعر بالتفهم وتتحرك بخطوات سريعة بعيدًا عن منطقة الخلافات، مما يسبب لك شعورًا بالسعادة والرضا ويدفعك للمضي قدمًا في علاقتك مع شريكك وأنت مليء بالحنين والحب والعاطفة.
  • بالنسبة للأعزب المولودين تحت برج الأسد، فقد يواجهون حبًا عاصفًا أو قصة حب قوية، أو قد يشعرون فجأة بضرورة الزواج والاستقرار.
  • فترة الشهر العسل هي الوقت الأنسب بلا شك للتأكيد على صدق مشاعرك وعواطفك، والقيام برحلة رومانسية.

على الصعيد الصحي

  • يُمكن أن تشعر برغبة في الراحة والكسل والنوم، ولكن يجب ألا تستجيب لهذه الرغبات وتعاود ممارسة الأنشطة الرياضية التي تحب، أو تشارك مع الأصدقاء وستجد كيف سيساعدك هذا على الاستمرار في أنشطتك وتحقيق إنجازاتك.
  • ينصح خبراء الفلك بتجنب التوترات والخلافات مع الشريك، حيث يمكن أن يؤدي جو الانفعال إلى اضطرابات في الأمعاء، وهو أمر غير مرغوب فيه على الإطلاق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى