الفلكعلوم

حظك اليوم كارمن شماس

حظك اليوم كارمن شماس | موسوعة الشرق الأوسط

تحمل اليوم لك كارمن شماس، فالكثير من الأفراد ينطلقون بتفاؤل نحو بداية يومهم وخلق أحداث جديدة واتخاذ القرارات والبدء في مشاريع جديدة، وقد تحمل لك هذا اليوم رسالة مهمة أو قد يأتيك برسالة موسيقية أو رؤية لشخص تحبه، ويتوافق حظك اليوم وفقًا للفلك والأبراج مع هذه التفاصيل التي ستتعرف عليها في مقالنا من خلال الخبيرة في الفلك والأبراج كارمن شماس .

جدول المحتويات

حظك اليوم كارمن شماس

توقعت خبيرة الأبراج كارمن شماس أن أبراج العقرب والسرطان والحوت، وهي أبراج مائية، ستحظى بسنة محظوظة وتجد فيها كل ما هو جديد، كما أشارت إلى أن برج العقرب سيكون الأكثر حظًا من بين أبراج هذا العام بسبب وجود المشتري في هذا الكوكب. وأكدت شماس أن برجي الثور والعذراء سيستفيدان بشكل كبير في هذا العام.

عندما يكون المشتري برج الميزان، سيتم إرفاقه بالرمز الأخضر، وعندما يكون الدلو، سيتم إرفاقه بالرمز الأخضر للمضي قُدمًا.

ومن بين الأبراج الأقل حظاً نظراً لوجود زحل بها، وعلى رأسهم مواليد شهر ديسمبر من برج الجدي، فتواجههم العقبات وقلة التقدير والفهم الخاطئ لهم بشكل مستمر. ولذلك، تنصحهم كارمن شماس بضرورة الثبات والاستفادة من الدروس التي يمكن أن يتعلموها من خلال تجاربهم.

وفيما يتعلق بتوقعات كارمن على المستوى العالمي، توقعت حدوث العديد من الصراعات والحروب والأحداث التي لن تكون في صالح العديد من الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. ومن ناحية أخرى، هناك تقدم وتطور في مجال العلوم والطب والتعدين، وكان عام 2019 عامًا للانفراجات والتقدم والإنجازات.

كارمن شماس يوتيوب

تتحدث كارمن شماس بتفصيل عن توقعاتها لجميع الأبراج للعام الحالي 2019، وذلك عن طريق هذا الرابط على اليوتيوب

ابراج كارمن شماس لهذا اليوم

  • برج الحمل

تحظى بدعم كامل من المقربين لك، بالإضافة إلى تحسن مهني عالٍ في مهارات التواصل، لذا لا تتردد في الحضور إلى ندوة أو ورشة عمل، وحالتك المالية تتحسن بشكل كبير، لذا لا تخاف من الإنفاق الكثير.

  • برج الثور

تتمتع في هذه الفترة بحب واحترام شريكك وتفهمه، كما ترفض المال الذي يعرض عليك بسبب عدم معرفتك بالواجب المطلوب منك نظير هذا المال، وتحظى بالاهتمام والتقدير في مكان العمل من قبل أشخاص لهم أثر كبير في بناء مستقبلك المهني.

  • برج الجوزاء

عند لقاء شريك حياتك بعد فترة غياب، احذر من تفاقم المشاكل بسبب الشعور بالغيرة. من الأفضل تجنب الأشخاص الذين يعانون من نزلات البرد أو الإنفلونزا للحفاظ على سلامتك الصحية، وقد يؤثر الضغط النفسي أو القلق بشأن العمل على صحتك النفسية، لذلك يجب البحث عن فرصة للقيام بشيء جديد أو مبتكر لتشغيل نفسك والتخلص من الطاقة السلبية التي تؤثر عليك.

  • برج السرطان

ينصحك عالم الفلك بأن تولي اهتمامًا خاصًا لحالتك العاطفية، وتجنب المغامرات بالعلاقات العاطفية العديدة في وقت واحد. وفي الجانب المهني، يجب أن تكون حذرًا وصبورًا خلال فترات العمل الطويلة وتجنب الأخطاء، كما يجب أن تواجه المشاكل المالية ولا تتهرب منها.

  • برج الأسد

كن واقعيًا وتذكر أن الحب والسيطرة المفرطة لا يمكن أن يتعايشا معًا، بالإضافة إلى ذلك، يزيد ارتفاع مستوى نشاطك من قدرتك على القيام بالأعمال بنفسك، ولكن احذر، فقد تجد نفسك في مواجهة دين غير متوقع يتعين عليك سداده وكنت قد تجاهلته منذ فترة.

  •  برج العذراء

تقصر اهتمامك بالشريك وتفتقده بشدة بسبب كثرة واجباتك الاجتماعية التي أصبحت لا تطاق، ولذلك عليك الالتزام بالاعتماد على نفسك في إنجاز كل ما يوكل إليك.

  • برج الميزان

هذه الفترة هي فترتك يا ميزان! فقط عبِّر عن مشاعرك لشريكك بكل صراحة واهتمام، وتأكد أن تحليلك للأمور يجعلك نجم هذه الفترة، بالإضافة إلى أنك ستفوز بأي منافسة مالية تشارك فيها.

  • برج العقرب

ظهور الحب الجديد يمنحك الأمل والفرح، وتشعر بالأمان والثقة في وجودك بجانبه، كما يمكنك استعادة احترامك أمام الآخرين والشعور بالفخر أمامهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لممارسة بعض الرياضات العقلية أن تساعدك في التخلص من الضغوطات التي تواجهك.

  • برج القوس

إذا كنت لا تشعر بالجرأة الكافية للتقرب من شريكك، فقد تضطر لوضع حدود والابتعاد عنه، وإذا كان الوضع المادي مزعجًا بالنسبة لك، فحاول تجنب الجميع، ويجب عليك محاولة عدم الانفعال أو الشكوى بسبب العمل أو تحقيق الإنجازات.

  •  برج الجدي

في هذه الفترة، ستحظى بدعم وتعاطف شريكك وستتمتع بصحة جيدة، ولكن ستشعر بالوحدة بسبب حزنك على غياب أحبائك الأقرباء.

  • برج الدلو

تنصح كارمن بعدم التفكير في الاستقرار بسبب العلاقات الحالية، وتشجعها على الخروج مع العائلة والاستمتاع بالاستقرار في المناطق الهادئة، وأخيرًا العثور على المكان الذي يمكنها فيه تحقيق إمكاناتها وقدراتها.

  • برج الحوت

تتميز بلباقتها في تعبيرات الحب للشريك وتترقب ردود فعل إيجابية، وتتمتع بالقدرة على إيجاد حلول إيجابية للمشاكل المادية وخاصة الطارئة، وتحب السفر وتفكر في مشروعات أو صفقات.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى