أسأل الخبراءالمراجع

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة (مواد غذائية بالجملة جدة 2023)

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة | موسوعة الشرق الأوسط

تسعى العديد من الأسر في المملكة العربية السعودية إلى الحصول على المنتجات الغذائية بأسعار جملة أو بأسعار منخفضة، ولذلك يسعى الكثيرون للتعرف على أماكن بيع المواد الغذائية بأسعار مناسبة. وفي هذا المقال الذي نقدمه عبر موسوعة، سنعرض لكم أرخص مستودع لبيع المواد الغذائية في جدة.

وتهتم المملكة العربية السعودية بجعل حياة مواطنيها سهلة ومريحة وتوفير سهولة الوصول إلى احتياجاتهم اليومية ومستلزماتهم المنزلية، ولذلك تقوم ببناء مراكز تسوق كبيرة وفخمة مع مراقبة دائمة للأسعار والتأكد من جودة المنتجات. وإليكم أسماء هذه المراكز وعناوينها.

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة

مؤسسة دار الشاي العربي

  • تقع المؤسسة في الدور الرابع من مبنى مركز الغذاء في مدينة جدة حي بترومين، ويعود تاريخ نشأتها إلى عام (2004م) ويتم فيها بيع العطارة والمواد الغذائية والأطعمة والمشروبات بأسعار الجملة، وعقب نشأة فرع جدة تم تأسيس وافتتاح العديد من الفروع الأخرى بجميع المدن بالمملكة، وقد أتيحت الفرصة للعميل من أجل الاستفسار والاتصال عن أي منتج من المنتجات عن طريق الاتصال برقم الجوال الخاص بالمؤسسة وهو (96612638849).

شركة ال شبلان للمواد الغذائية جدة

  • تعتبر هذه الشركة واحدة من أهم شركات بيع المواد الغذائية بأسعار الجملة أو التجزئة، وتأسست في عام 1400 هجرية، ويقع مقرها في مدينة جدة في شارع الثقبة تقاطع الثاني عشر.

سوق الأمير متعب الشعبي

  • هو واحد من أهم وأكبر الأسواق ومراكز تسوق المواد الغذائية في جدة حيث يتوافر به كافة المنتجات الغذائية التي قد تحتاج إليها الأسرة السعودية بأنواعها المختلفة وأسعارها المناسبة، وهو يقع بالتحديد في مركز تسوق مدينة جدة رقم (22345) ويمكنكم التواصل مع السوق والاستفسار عن المنتجات عن طريق الاتصال بالسوف عبر رقم الهاتف الخاص به التالي (54067659).

مؤسسة باوزير لبيع المواد الغذائية بالجملة

  • تعمل المؤسسة على توفير كافة المواد الغذائية والمنتجات التي قد يحتاج إليها المواطن السعودي والمنزل السعودي وذلك بأسعار الجملة أو التجزئة أي القطاعي، وتقع المؤسسة في شارع حراء بمدينة جدة، وقد اتاحت فرصة التواصل بها عبر رقم الهاتف التالي (0126544049).

مواد غذائية محفظة بجدة

ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية

  • يتم بالمؤسسة توفير المنتجات الغذائية المجمدة والطازجة بأسعار الجملة، وتقع تحديداً في طريق الملك خالد السبيل جدة (22325)، وقد اتاحت فرصة التواصل بها هاتفياً عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي (0126316770).

شركة محمد علي العيسائي للمواد الغذائية جملة وتجزئة

  • توفر الشركة جميع المواد الغذائية والمنتجات المختلفة التي قد يحتاجها المنزل السعودي بأسعار الجملة وكذلك أسعار التجزئة، وتقع الشركة في جسر مشاة الفاروق بمدينة جدة (2234)، كما يمكنكم الاتصال بها لتقديم استفساراتكم عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالي (0126201774).

مواد غذائية بالجملة جدة 2023

مؤسسة أحمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية

  • يتوفر بها بيع المنتجات الغذائية والأطعمة الطازجة والمجمدة المختلفة والمتنوعة بأسعار الجملة، تقع المؤسسة في حي الصف بجدة وقد اتاحت فرصة التواصل معها عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بها وهو (9661687937).

متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة جدة

  • يوفر المتجر المواد الاستهلاكية والغذائية الطازجة والمجمدة، المحلية أو المستوردة بأسعار التجزئة المخفضة مع الجودة العالية للمنتجات وله العديد من الفروع في مدينة جدو منها ما يقع في حي الصفا، حي الجامعة، حي الحمدانية، وتبدأ ساعات العمل به من التاسعة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، ومن الرابعة عصراً حتى منتصف الليل جميع أيام الأسبوع، ويمكنكم التواصل مع المتجر عبر الرقم الموحد الخاص به وهو (920025848).

للمزيد يمكنك متابعة : –

أماكن بيع المنتجات الغذائية بالجملة في جدة

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن بعض أرخص مستودعات بيع المواد الغذائية في جدة بأسعار مخفضة، وقدمنا العنوان ورقم الهاتف لكل منها للتواصل في حالة الرغبة بالشراء. نتمنى أن يكون المقال مفيداً لكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى