صحةطب الأسنان

ما هي احسن عيادة أسنان في ابو ظبي

احسن عيادة أسنان في ابو ظبي.gpj 1 | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في العثور على أفضل عيادة أسنان في أبوظبي التي يمكنك الوثوق بها والتوجه إليها في أي وقت وتقديم أفضل خدمة لأسنانك، فيجب عليك متابعة هذا المقال الذي يقدم من موسوعة لمعرفة العيادات المختلفة الموجودة في أبوظبي وخاصة بالأسنان، واختيار العيادة التي تناسبك لتتخلص من آلام الأسنان أو تحسين مظهرها وجعل ابتسامتك مشرقة ورائعة.

جدول المحتويات

عيادة اسنان 24ساعة في ابوظبي

إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسنان تجعلك تشعر بالألم والتعب وتؤثر على تركيزك، أو إذا كنت تريد تجميل أسنانك والحصول على أسنان أكثر بياضًا أو تغييرها بأخرى، فإليك أفضل عيادة في أبوظبي، وسنعرض عليك مميزات كل مركز أو عيادة بشكل مفصل.

احسن عيادة أسنان في ابو ظبي

تشمل العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان، عيادة مغربي للأسنان، ومركز الحكمة الطبي، وعيادات الأسنان في مستشفى برجيل، وعيادة ابتسامة دبي، وعيادة ابن نفيس، والعيادة الأمريكية لطب الأسنان، وعيادة الدكتور موسى أو زياد، والمركز التخصصي لطب وتقويم الأسنان، ومركز كواليتي كير الطبي، ومستشفى النور، وعيادة أبوظبي لطب الأسنان. وسنتعرف في الفقرة القادمة على مميزات كل عيادة أو مركز طبي لطب الأسنان بالتفصيل .

أولاً: مركز الحكمة الطبي

إذا كنت تبحث عن أعلى جودة، فستجدها بالتأكيد في هذا المركز، وذلك بسبب استخدامه لأحدث الأجهزة التي توصلت إليها التكنولوجيا الحديثة، وليس هذا فحسب، بل يتوفر فيه أيضًا أطباء ذوي مهارة وخبرة علمية كبيرة في مجال طب الأسنان.

هذا المركز لديه فروعان، وإليك عناوينهما وأرقامهما، فالفرع الأول يقع في منطقة المشرف – شارع الخليج العربي، ورقم التليفون 0097124474400، والإيميل [email protected]

ويقع الفرع الثاني في شارع حمدان بمدينة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ورقم الهاتف الخاص به هو 0097126720482.

ثانياً: عيادات الأسنان بمستشفى برجيل

إذا كنت ترغب في جو مريح ومناسب، فستتوفر لديك عيادات الأسنان في مستشفى برجيل بكل ما تحتاج إليه من خدمات طبية، حيث يعمل لديهم أطباء محترفون يستخدمون أحدث التقنيات في مجال طب الأسنان، ويمكنك العثور عليهم في شارع النجدة بأبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، ورقم هاتفهم هو 0097125085555.

ثالثاً: عيادة ابتسامة دبي

تتميز هذه العيادة بجودة عالية، وتمنح الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتوفر فيها معدات تشخيص متطورة تختلف عن أي مركز أو عيادة أخرى، وتوفر خدمات الرعاية المناسبة والفائقة في مجال طب الأسنان. تقع العيادة في جزيرة أبوظبي، بداية شارع دلما، مقابل قصر البحر، فيلا 103، ورقم هاتف العيادة هو 0097126650555.

رابعاً عيادة ابن نفيس

تعتبر هذه المركز الطبي واحدة من الرائدة في مجال طب الفم والأسنان، ويعمل بها عدد من الأطباء المؤهلين، وتقع العيادة في شارع النجدة، ورقم هاتفها هو 0507425315.

خامساً: مستشفى النور

توفر عيادات الأسنان في مستشفى النور خدمة رائعة ورعاية صحية شاملة للأسنان باستخدام أحدث المعدات في مجال طب الأسنان، وتقع العيادات في شارع خليفة بجانب بنك أبوظبي الوطني، ورقم هاتفهم 0097126265265.

سادساً: مركز كواليتي كير الطبي

يتميز هذا المركز بالعديد من السمات الرائعة، حيث يتم توفير أي شيء يحتاجه المريض في مجال طب الأسنان أو أي تخصص آخر، وقد تم إنشاؤه عام 1999، ويهدف إلى توفير راحة ورعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة ومناسبة.

يتمتعون بأفضل فريق من الأطباء في كل مجالات الطب؛ فهم مدربون ومؤهلون ولديهم خبرة في المجال الطبي لتوفير العلاج الأفضل للمرضى، وجميعهم مرخصون.

يتوفَرُ في المركزِ معدّاتٌ طبيةٌ من ماركاتٍ عالميةٍ؛ حتى يحظَى المرضى برعايةٍ طبيةٍ أفضلِ، وبجودةٍ أحسنِ.

يضم المركز العديد من التخصصات، بما في ذلك طب الأسنان وأمراض الأنف والأذن والحنجرة، وكذلك طب الأمراض الجلدية، وخدمات مستحضرات التجميل والعلاج الطبيعي والطب الباطني.

يعمل من السبت إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ويوم الجمعة عطلة رسمية، ورقم الهاتف هو 026260600.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى