أسأل الخبراءالمراجع

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يتساءل العديد من الأشخاص عن مواعيد فتح مجمع الظهران خلال الشهر الفضيل، حيث يُعد هذا المجمع وجهة مهمة لسكان المملكة العربية السعودية والوافدين، حيث يضم العديد من الماركات الشهيرة في مجال الملابس والمطاعم العالمية. وفي هذا المقال، سنتعرف على مواعيد العمل الخاصة بالمجمع خلال شهر رمضان المبارك.

مجمع الظهران في رمضان

يعد واحدًا من أضخم المشاريع المعمارية في قلب مدينة الظهران، حيث يستقطب الكثير من الزوار من مختلف الفئات العمرية، وذلك لأنه يحتوي على كل ما يحتاجه الإنسان من طعام وشراب وملابس، بالإضافة إلى وسائل الترفيه والتسلية.

فكرة تنفيذ هذا المشروع تعود إلى مجموعة فواز الحكير التي منحتها اهتمامًا خاصًا، وجعلتها صرحًا معماريًا مميزًا دون الحاجة إلى الاستعانة بأي خبرات أو استشارات خارجية. كما أن موقعه الفريد يضفي عليه أهمية أخرى، حيث لا يبعد عن الكورنيش سوى 3000 متر، مما يجعل عدد الزيارات التي يستقبلها يتجاوز 25 زائرًا يوميًا.

يقدم المول العديد من العروض الترويجية المميزة في شهر رمضان المبارك لتلبية احتياجات الأسر والأفراد وعلى أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية. كما يضم المول حيان ماركت، وهو أكبر معرض لتجارة الأغذية والأدوات المنزلية ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في دول الخليج بأكملها.

يمكن تناول وجبة الفطور الرمضاني في مطاعم مثل ماكدونالدز وهارديز وكنتاكي وغيرها من المطاعم العالمية المشهورة، ويتوفر في بعض المقاهي الشهيرة التحلية الرمضانية مثل سينابون وبيست كوفي.

إذا كان هناك قلق بشأن أطفالك، فعليك التخلص منه على الفور، حيث يوفر الظهران مساحة كبيرة للأطفال للعب بأمان وممارسة رياضة التزلج على الجليد.

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان

من المعروف أن المحلات التجارية في تلك المجمعات التجارية لديها مواعيد عمل مختلفة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم تخصيص وقت خاص للإفطار والسحور للعاملين بها. وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن تلك المواعيد، إلا أنه يمكننا توقعها باستنادٍ إلى السنوات السابقة، وعادة ما يتفق الجميع على بدء العمل فيها من الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً، ومن الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى