التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

افضل محل مساج في دبي البرشا

افضل محل مساج في دبي البرشا1 | موسوعة الشرق الأوسط

يوجد العديد من مراكز التدليك في منطقة البرشاء بدبي، مما يجعلها وجهة قوية للسياحة في إمارة دبي بأكملها، وفي هذا المقال سنتعرف على دليل أفضل مراكز السبا والمساج في البرشاء بدبي .

جدول المحتويات

افضل سبا في دبي

  • البيت الملكي

يوجد البيت الملكي في حدائق محمد بن راشد بالبرشاء في دبي، ويوفر خدمة التدليك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى منتصف الليل، ويتم التعامل مع الموظفين فيه باللغات الإنجليزية والصينية والتايلاندية.

يستقبل البيت الملكي عملائه من الجنسين، ويوفر جميع أنواع المساج بالزيت، والمساج بتقنية الأيدي الأربع، وجميع أنواع المساج الصيني والتايلندي.

يمكنكم الاتصال للاستعلام والحجز على الأرقام التالية: 0509105228

  • هابي فاللي مساج

يقع المركز في الطابق الأرضي من مبنى إيريديوم، شارع أم سقيم، البرشاء 1، وهو مفتوح لخدمة عملائه من الجنسين ابتداءً من الحادية عشر صباحًا وحتى منتصف الليل، ويتميز تدليك هابي فاللي مساج بتشكيلة متنوعة من التدليك بما في ذلك التدليك العميق للأنسجة، التدليك الصيني، التدليك للأزواج، والتدليك للوجه.

تتراوح مدة الجلسة المساج من ساعة إلى ساعة ونصف، ويتم الدفع نقدًا عند الانتهاء.

  • سبا سينتشر البرشاء

تتعدد خدمات المساج في سبا فندق سيجنتشر القريب من سكاي دبي بالبرشا، حيث يتوفر المساج التايلندي، والسويدي، ومساج الأحجار الساخنة، ويعد السبا مشترك لخدمة الجنسين، كما تتوفر فيه خدمات حمام البخار وحمام السباحة.

يمكنك الاتصال بإدارة الفندق على الرقم 97143999944 +

افضل محل مساج في دبي البرشا

  • MOE Therapy Center

يقع هذا المركز بالقرب من سيتي ماكس مول البرشا في دبي، ويقدم خدماته يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل، ويقدم خدمات المساج باستخدام الزيوت العطرية للجسم بأكمله أو لبعض الأجزاء مثل القدمين والظهر.
تتميز هذه المنطقة بحسن الضيافة وتوفير مساحة خارجية لوقوف السيارات، وتوفير مساحات منفصلة لتدليك الرجال والسيدات، وتوفير أجواء هادئة تشجع على الراحة والاسترخاء.
يتطلب المركز الحجز قبل الموعد بـ 24 ساعة على الأقل، ويتم تطبيق نفس الفترة الزمنية لإلغاء الحجز.
  • Dreamworks Spa

يضم المركز حوالي 20 فرعًا في أنحاء دبي، ويقع فرع البرشاء بالقرب من محطة مترو دي جي، ويقدم جميع أنواع المساج التايلاندي، ومساج العنق والكتفين، ومساج القدمين، بالإضافة إلى مساج الأحجار الساخنة ومساج لتنشيط الدورة الدموية بالوجه باستخدام الزيوت.

تتراوح فترة المساج في المركز من ربع ساعة إلى ساعة ونصف، والأسعار مناسبة.

  • Lilin Massage Center

يقع هذا المركز بالقرب من حدائق فندق INN في منطقة البرشاء بدبي، ويقدم خدمات التدليك المختلفة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.
يتوفر في المركز مساج الزيت والأحجار الساخنة، بالإضافة إلى مساج للجسم كامل ومساج للقدمين، ويمكنكم الاتصال للاستفسار والحجز على الرقم 0559449963 أو 043237788 .
  • EMERALD Massage Spa Center

يتميز هذا المركز بتقديم المساج التايلندي والمساج المتخصص للجنسين، بالإضافة إلى توفر المساج الهندي والصيني والعربي والأفريقي، وكذلك خدمة المساج بالزيوت.
يعمل مركز إمرلد من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً يوميًا، ويقع خلف مول الإمارات في البرشاء، ويمكن التواصل معهم عبر خدمة واتساب أو الاتصال على الرقم 971551730789، أو 0551730789 .
  • Ali Baba Massage centre

يهتم المركز بتقديم أنواع مختلفة من المساج مثل المساج الصيني والتايلندي ومساج الشموع الساخنة، وكذلك مساج الأحجار الساخنة، وأنواع أخرى لإزالة التوتر والتشنجات في بعض الأجزاء من الجسم مثل العنق والكتفين أو القدمين.

تستغرق جلسات المساج من 40 دقيقة إلى ساعة ونصف، والأسعار معقولة بشكل كبير. من المفضل الاتصال والحجز قبل الحضور في الموعد المحدد على الرقم 043792272. يتم تقديم الخدمات من الساعة 12 مساءً حتى 12 صباحًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى 12 صباحًا يوم الجمعة.

تعد خدمة المساج بجميع أنواعها واحدة من أكبر الخدمات السياحية والعلاجية في دبي. وانتشارها في جميع أنحاء الإمارة وخاصة في منطقة البرشاء يجعلها ذات مكانة مميزة. كما تشكل مصدرًا قويًا لجذب السياح وزيادة الدخل الوطني في دبي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى