أسأل الخبراءالمراجع

حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري

حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري | موسوعة الشرق الأوسط

حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري أمر ليس بصعب إطلاقاً، فبخطوات بسيطة تتمكن من الحصول عليه بشكل إلكتروني متكامل دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو الانتظار لحين قدوم دورك في الكشف. يأتي هذا في إطار حرص المملكة العربية السعودية على تنفيذ خطتها الهادفة إلى إحداث طفرة بالتحول الإلكتروني في كافة الهيئات والمؤسسات للتسهيل على المواطنين، وتخفيف الوقت والجهد المبذول. فوفرت مستشفى الأمير منصور العسكري إمكانية الحجز الإلكتروني من خلال موقعها عن طريق مجموعة من الخطوات التي سنذكرها لكم في السطور التالية فتابعونا.

جدول المحتويات

مستشفى الأمير منصور العسكري

يقع مستشفى الأمير منصور العسكري في وسط مدينة الطائف، وهذا جعله مركزاً يلجأ إليه عدد كبير من المرضى سواء كانوا من سكان الطائف أو من مدن أخرى في المملكة العربية السعودية، فهو لا يقدم خدماته فقط للقوات المسلحة ومنسوبيها، بل يخدم أيضاً الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة.

تعد المؤسسة الطبية العظيمة التي تأسست عام 1371 هـ، مركزاً رائداً في مجال الرعاية الصحية والطبية بفضل فريق من الأطباء المتخصصين، واستخدامهم للأدوات والمعدات الطبية الحديثة التي ساعدت في تقديم الإسعافات لعدد كبير من الحالات الطارئة.

في الفترة الأخيرة، ونظراً لاتباع المملكة العربية السعودية نهج التحول الإلكتروني في خدماتها المقدمة عبر مختلف المؤسسات، فإن إدارة مستشفى منصور سعت إلى توفير العديد من الخدمات على موقعها الرسمي، والتي تشمل خدمات الحجز الإلكتروني والتوظيف وغيرها من الخدمات الخاصة بالموظفين والعاملين بها.

طريقة حجز موعد اسنان في مستشفى العسكري

نظرًا للإقبال الشديد على عيادات الأسنان، توفرت آلية حجز مواعيد بشكل إلكتروني في تلك العيادات، مما يسمح بالحجز دون الحاجة للانتظار لفترات طويلة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع المستشفيات العسكرية الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • يجب النقر على علامة المستشفيات في أعلى الموقع، ثم الانتقال إلى `مستشفى الأمير منصور لطب المجتمع` من خلال التبويبات المتاحة.
  • يمكن العثور على مجموعة من المعلومات حول تاريخ تأسيس المستشفى والخدمات التي يسعى لتقديمها للمرضى والمجتمع، بالإضافة إلى التخصصات المتاحة والتطورات التي تمت فيها. يتعين الاطلاع على هذه المعلومات ثم النقر على خدمات الإنترنت.
  • يتم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية ثم النقر على الخيار الأول، وهو الخاص بالمرضى والمراجعين.
  • بعد الوصول إلى الصفحة الجديدة، يُطلب من المستخدم إدخال مجموعة من البيانات اللازمة لتسجيل الدخول في المستشفى وحجز موعد، وذلك عن طريق إدخال الرقم الطبي وكلمة المرور وإعادة كتابة الأرقام الموجودة أمامه، ثم الضغط على تسجيل لحجز موعد.
  • إذا لم يكن لديك حساب مسبق، يجب الضغط على كلمة `إنشاء حساب جديد` ومتابعة الخطوات اللازمة لإنشاء حساب، ثم يمكنك حجز موعد لاحقًا.

في النهاية، يجب عليك الذهاب إلى المستشفى في الموعد المحدد لإجراء الفحوصات اللازمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى