صحةقطاع الرعاية الصحية

مستشفى الحبيب حجز موعد

مستشفى الحبيب حجز موعد | موسوعة الشرق الأوسط

وفرت مستشفى الحبيب حجز موعد من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بمجموعة من الخطوات البسيطة التي يُمكنك القيام بها، فمنذ إنشاءها في 1995 تسعى للوصول إلى الريادة في تقديم كافة الخدمات الطبية، والرعاية الصحية للمرضى بكافة فروعها. ولا يقتصر الأمر على هذا بل أنها تعمل على توفير كافة المعدات الطبية والوسائل التكنولوجية الحديثة، هذا فضلاً عن الكادر الطبي المتميز في كافة النواحي الإدارية والطبية كل هذا وأكثر من أجل راحة المرضى، والوصول إلى مجتمع صحي متكامل، وفي الفترة الأخيرة قدمت العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الرسمي، ومن بينها التعرف على كيفية حجز موعد مستشفى الحبيب ، وتقليل الانتظار، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، نعرضها عليكم في هذا المقال على موسوعة، فتابعونا..

جدول المحتويات

مستشفى الحبيب حجز موعد

يهدف مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب إلى أن تكون صرحاً طبياً عظيماً، ومتكاملًا ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، ويتم تحقيق هذا الهدف من خلال مواكبة التطورات والالتزام بجميع المعايير الطبية العالمية.

تم توفير العديد من الخدمات الإلكترونية لتواكب التطورات والحرص على توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمرضى، ويمكن الحصول على موعد بمجموعة الحبيب عن طريق اتباع الخطوات المحددة:

  • أولاً، يجب الولوج إلى الموقع الرسمي لمجموعة الحبيب الطبية عن طريق النقر على الرابط التالي
  • ستجد مجموعة من التبويبات أعلى الموقع، يجب عليك النقر على خدمات الإنترنت للوصول إليها.
  • ستظهر لديك قائمة بالخدمات المختلفة، يتعين عليك اختيار الخيار الأول وهو قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • سوف تظهر لك نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من الخدمات الإلكترونية، ويوجد على يسار الصفحة علامة تبويب تسمى `الدخول إلى الخدمات الإلكترونية`، عليك النقر عليها للاستفادة من هذه الخدمات.
  • ستجد نافذة عبورٍ أمامك تتطلب التسجيل في المجموعة للحصول على الخدمات، وذلك عبر إدخال رقم الهوية ورقم الملف ورقم جوالك، ثم الضغط على دخول.
  • إذا كنت ترغب في التسجيل مرة أخرى، فعليك النقر على زر التسجيل وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على كلمة مرور جديدة وإكمال عملية التسجيل.
  • بعد التسجيل، يمكنك حجز موعد من خلال تحديد المستشفى والعيادة واسم الطبيب وتاريخ الموعد المرغوب، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على موعد بسهولة دون الحاجة للخروج من المنزل.

للتواصل مع مجموعة الحبيب

يمكن التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي المشار إليه سابقًا، أو الاتصال على الرقم 9661128333333+، أو زيارة الصفحة الرسمية للمجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر.

يجب الإشارة إلى أن المستشفى حصل على العديد من الجوائز للتميز والريادة في مجال الأشعة والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى تلقيها أعلى تقييم من قبل اللجنة الدولية لمنشآت الرعاية الصحية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى