التجميل و اللياقةاللياقة البدنية

افضل مراكز تدليك الجسم للجسم في دبي

تدليك الجسم للجسم في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك اليوم قائمة بأفضل مراكز تدليك الجسم في دبي، وهي المدينة الساحرة التي تتميز بتقديمها العديد من الخدمات والترفيه والاسترخاء لزوارها. وتشتهر دبي بوجود العديد من المنتجعات السياحية المتميزة، وتقدم لك هذه القائمة أفضل المنتجعات الصحية في دبي لإضافة لمسة من الدلال إلى حياتك. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال هذا المقال على موسوعة.

جدول المحتويات

تدليك الجسم للجسم في دبي

تعتبر دبي وجهةً مركزيةً لمجموعةٍ من أفضل المنتجعات الصحية في العالم، فعندما تشعر بحاجتك لبعض الرعاية والاهتمام الفاخر، بما في ذلك العناية بالجسم والحمامات التقليدية المغربية واللبنانية والسودانية، والتدليك الاسترخائي لجسدك، فسوف يكون من السهل جدًا اختيار المدينة التي توفر لك كل هذا، ولا يوجد مكانٌ أفضل من دبي لذلك.

The Heavenly Spa

يعد The Heavenly Spa by Westin ملاذًا هادئًا على الأرض، يقع في دبي، ويتميز تصميم ديكوره بتجديد الهواء بشكل طبيعي، وبوجود أرضيات تشبه الخيزران وجدران تشبه الحجر الجيري، ويتم وضع الزنابق بعناية في كل غرفة لإعطاء الشعور بالتوازن. يوفر المنتجع التدليك الذي ينشط حواسك، وفرصة الاختيار من بين خيارات العلاج العطري للاستفادة من جميع الخصائص العلاجية للزيوت الأساسية.

منتج تاليسي

يتم إدارة منتجع تاليسي التابع لمجموعة منتجعات جميرا في سوق وفندق مدينة جميرا، ويتميز هذا المنتجع بتصميمه الرائع الذي يتضمن حمام سباحة خارجي يطل على مناظر رائعة للشرق الأوسط القديم. كما يقدم المنتجع العديد من الخدمات للرجال والنساء، بما في ذلك باقات الاسترخاء والتجديد التي تشمل تدليكًا لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى غرفة الألفا سفير المتعددة الخدمات والمثيرة للاهتمام.

منتجع أمارا في دبي

يقع منتجع Amara في واحد من أهم المنتزهات في إمارة دبي وهو منتزه حياة دبي، ويتألف المنتجع من واحة عربية تضم غرف علاج داخلية مريحة وحديقة هادئة وأماكن للاسترخاء بجانب المسبح.

يمكنك استعادة نشاطك وتخليص جسمك من السموم مع علاج الألماس وباقة التخلص من السموم الشهيرة في المنتجع، ويوفر المنتجع خدمات للاستمتاع بها مع الزوج أو الزوجة في رحلة الأمارا للأزواج.

Spa Cordon at Sky Gardens in dubai

يوفر Spa Cordon at Sky Gardens مكانًا هادئًا مع إضاءة طبيعية وتصميم ترابي، ويوفر عددًا من الحمامات الشرقية المتميزة وعلاجات حرارية خاصة وعلاجات طبيعية خالصة للجسم بالكامل.

يوفر هذا المكان تجربة أنيقة وممتعة، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي يشتهر بها، مثل Custom Combinations، والتي تضم مجموعة من علاجات الوجه والتدليك وعلاجات الجسم.

منتجع شويكي

يقع منتجع شويكي في أتلانتا على جزيرة النخلة في دبي، ويحتوي على 27 غرفة للعلاج والعديد من الخدمات، ويقدم ShuiQi Spa تجربة التدليل الخاصة التي تستلهم من اليابان وتشعرك وكأنك في رحلة إلى عالم آخر.

يوفر المنتجع عددًا كبيرًا من الخيارات العلاجية الفريدة التي تميّزه، حيث يمكنك تجربة علاج Shiseido Signature المتخصص الشهير الذي يساعد على تحقيق الاسترخاء التام، كما يوفر خدمات خاصة للنساء، مثل اختيار الطلاء الذي يناسبكِ لأظافركِ، وتقليمها بطريقة احترافية من باستين غونزاليس الذي يركز على الرفاهية الشاملة وصحة اليدين والقدمين.

منتج بالاس تاون في دبي

يعد هذا المنتجع الصحي العربي الفاخر والعصري موطنًا لمجموعة مختارة من الغرف المطلة على البحيرة التي توفر مناظر ساحرة لبرج خليفة ونافورة دبي.

تستطيع تجديد بشرتك باستخدام خدمات One Desert Journey الفريدة من نوعها في بالاس تاون، والتي تتضمن تدليك وعلاجات للوجه باستخدام أدوات الشرق الأوسط المميزة، بالإضافة إلى استخدام الأملاح والرمال ومستخلصات النعناع من مختلف مناطق العالم العربي والشرق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى