أسأل الخبراءالمراجع

هيئة التخصصات الصحية حجز موعد

h | موسوعة الشرق الأوسط

هيئة التخصصات الصحية حجز موعد ،خطوات بسيطة في أقل وقت ممكن تمكّنك من اتخاذ ميعاد محدد. فهي واحدة من المواقع التي فرضتها حكومات المملكة العربية السعودية ووضعتها في خطتها للتطوير لعام 2030. كما أن تلك الهيئة هي أساس الرعاية الصحية. لأن دورها بارز في تدريب الكوادر الطبية وإعدادها لبرامج التأهيل للجميع بداخلها. لأنها تسعى دائماً لفرض حالة من النضج الصحي وتوعية كافة شعوب المملكة. إليك خطوات حجز موعد هيئة التخصصات الصحية من خلال مقالنا اليوم في موسوعة.

هيئة التخصصات الصحية حجز موعد

  1. أنشأت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية موقعًا رسميًا خاص بها، يمكنك زيارته عن طريق النقر على الرابط المرفق.
  2. تحتوي النافذة التي أمامك الآن على العديد من المعلومات، ولكن يجب النقر فوق كلمة الخدمات الإلكترونية الموجودة في الأعلى.
  3. تحتوي تلك العبارة على العديد من الخدمات، ولكن ستبحث بينها عن خدمة الممارسين.
  4. عند النقر على الزر، ستظهر لك نافذة بها العديد من المعلومات التي تساعدك على فهم الهيئة بشكل أفضل، ولكن عليك النقر على كلمة حجز المواعيد للمضي قدمًا.
  5. لتحديد الخدمة المطلوبة، يتعين عليك اختيار مكتب الهيئة ثم التخصص الخاص بك، وفي النهاية، يجب النقر على زر التالي.
  6. توجد نافذة جديدة تحتوي على بعض الشروط الخاصة بالهيئة يفرضها على الجميع، لذلك يجب قراءتها جيدًا، وإذا وافقت عليها، انقر على كلمة “موافق”، وذلك حتى تتمكن من تجاوز تلك المرحلة والانتقال للمرحلة التالية.
  7. يجب إدخال البيانات المطلوبة مثل تحديد مدينة السكن الخاصة بك، وتحديد مكان الفرع الذي تنوي التعامل معه، ثم يجب اختيار موعد مناسب لك من بين المواعيد المتاحة، ويتعين التأكد من إدخالها بشكل صحيح.
  8. بعد الانتهاء من جميع الخطوات بشكل صحيح، يمكن الضغط على كلمة التأكيد لتثبيت الحجز بشكل رسمي من قبل الهيئة، ومن ثم يمكن الذهاب في الموعد المحدد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى