أدويةصحة

حبوب تأخير القذف بالصيدليات

حبوب تأخير القذف بالصيدليات | موسوعة الشرق الأوسط

يبحث العديد من الرجال عن حبوب تأخير القذف في الصيدليات، ويلاحظ البعض الانتشار الكبير للإعلانات التي تروج لهذه الحبوب والأدوية التي تساعد في تأخير القذف خلال العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته. في هذا الموضوع على موقع الموسوعة، سنتناول أنواع حبوب تأخير القذف المتوفرة في الصيدليات وفوائدها وأسعارها.

جدول المحتويات

حبوب تأخير القذف بالصيدليات

طرق علاج سرعة القذف

تُعَد القذف المبكر من أكثر المشكلات شيوعًا بين الرجال، ويؤدي إلى العديد من المشكلات النفسية والاجتماعية بين الزوجين، والحل الوحيد هو أن يلجأ الرجل إلى البحث عن علاج، وقد حدد المتخصصون ثلاثة أنواع لعلاج تأخر القذف، وهذه الأنواع هي:

أولاً العلاج النفسي

يعد العلاج النفسي أساسيًا وأهم طرق العلاج، ويمكن تحقيق ذلك من خلال استشارة المتخصصين، فقد يكون الاضطراب النفسي الذي يعاني منه الزوج السبب الرئيسي لتأثير سلبي على علاقته بزوجته، ومن خلال حل تلك المشكلات يتلاشى القلق ويعود الزوج إلى حالته الطبيعية، لذلك ينصح المتخصصون دائمًا باللجوء إلى الاستشارات النفسية في أي مشكلة تتعلق بالعلاقة الجنسية بين الزوجين.

ثانيًا: العلاج السلوكي

يعتمد علاج سرعة القذف بشكل أساسي على التحكم في القذف باستخدام تقنيات وتمارين محددة تهدف إلى تحسين سيطرة الرجل على فترة القذف، وتشمل هذه التقنيات تقنية التوقف والبدء. ومن المعتاد أن يتم العلاج السلوكي بالتعاون المشترك بين الزوجين.

ثالثًا: العلاج الدوائي

عادةً ما يلجأ الجميع إلى العلاج الدوائي كحل أول دون محاولة النوعين الأوليين للعلاج، ولكن في حال عدم فعالية الحلول الأولى يكون العلاج الدوائي هو الحل الأمثل في هذه الحالة، وينصح الأطباء بعدة أدوية في هذه الحالة:

الفياجرا VIAGRA

تعتبر حبوب الفياجرا من أكثر الأدوية طلبًا في الصيدليات لعلاج مشاكل العلاقة الجنسية، حيث تحتوي على مادة سيلدنافيل التي تثبط الإنزيمات في العضو الذكري وتحسِّن أدائه، وتمنع الأوعية الدموية من الاسترخاء، لذا فهي تعتبر دواء فعال لعلاج العديد من المشاكل المرتبطة بالعلاقة الجنسية بين الزوجين.

يجب استشارة الطبيب قبل استخدام الفياجرا، حيث يوجد بعض الموانع لاستخدامها من قبل بعض الأشخاص، مثل الإصابة بحساسية تجاه أي من مكونات الفياجرا، وتحذر الأطباء المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى أو القلب من استخدام الفياجرا، بالإضافة إلى المصابين بضغط الدم أو قرحة المعدة.

يتم بيع الفياجرا في الصيدليات بسعر 77 جنيهًا مصريًا للعبوة المتكونة من أربعة أقراص بتركيز 100 مجم، بينما يتم بيع العبوة بتركيز 50 مجم بسعر 66 جنيهًا مصريًا، وتتوفر أقراص الفياجرا في الصيدليات.

أقراص اريك EREC

تستخدم أقراص EREC لعلاج ضعف الانتصاب للرجال، ويجب استشارة الطبيب قبل استخدامها، حيث تختلف الجرعة من شخص لآخر حسب العمر والصحة العامة ووجود الأمراض المزمنة أو الحالات الصحية التي تعيق الصحة، ويتم بيع أقراص EREC في الصيدليات المصرية بسعر 65 جنيهًا للعبوة بتركيز 100 مجم، وتحتوي العبوة على 12 قرصًا.

أقراص JOYPOX

تعالج أقراص JOYPOX القذف المبكر للرجال، والمادة الفعالة في هذا الدواء هي دابوكستين Dapoxetine، وتعرف بفعاليتها السريعة في التخلص من سرعة القذف لدى الرجال، ويظهر تأثيرها بسرعة ولا يترك أي آثار جانبية، ولكن نظرًا لاختلاف طبيعة كل جسم عن الآخر، فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامها لتجنب أي آثار جانبية على الصحة العامة فيما بعد، وتتوفر أقراص JOYPOX في الصيدليات المصرية بسعر 85 جنيهًا للعبوة التي تحتوي على 6 أقراص بتركيز 60 مجم.

نوصي في النهاية بالتشاور مع الطبيب قبل البدء في اختيار العلاج المناسب، وبالبدء في العلاج بالطرق الطبيعية أولاً قبل اللجوء إلى الحلول الدوائية التي قد تسبب آثار جانبية على المدى البعيد وتؤثر على الصحة العامة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى