فرص العمل و التوظيفوظائف و تعليم

جديد وظائف العقارات في دبي الوظائف الجديدة محدث بإستمرار

وظائف العقارات في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك اليوم، عزيزي القارئ، عبر موسوعة دليل وظائف العقارات في دبي، وظيفة كوسيط في بيع وشراء العقارات. يمكن أن تعمل في هذه الوظيفة بشكل فردي أو في إحدى مكاتب العقارات الخاصة، وفي كلتا الحالتين، ستحصل على نسبة مالية من كلا البائع والمشتري. هذه الوظيفة مربحة بالتأكيد ولا تتطلب مهارات أو خبرات طويلة، ولكنها تتطلب التعامل الجيد والحكيم مع الطرفين، وجلب أفضل سعر للعقار، حتى يتم الشراء والبيع بنجاح ويرضى الجميع.

إذا كنت تحتاج إلى هذا العمل لتوفير دخل مادي مجزي وتحسين مستوى معيشتك، فتابع السطور التالية.

وظائف العقارات في دبي

يمكك البحث عن هذه الوظيفة من خلال أكثر من وسيلة منهم:-

البحث عبر المواقع الإلكترونية

توفر عدد من المواقع المختلفة مئات الوظائف اليومية لجميع المجالات والتخصصات، ومن بينها

وظائف دبي

من بين المواقع الشهيرة التي تقدم الوظائف والمنح الدراسية، فإن هذا الموقع يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف، بما في ذلك فرص العمل للخريجين الجدد، بالإضافة إلى فرص العمل لأصحاب الهمم، لذلك ندعوك لزيارة هذا الموقع عبر الرابط المعطى.

بيت كوم

يعد إنشاء حساب مجاني على أحد أشهر مواقع الوظائف في الإمارات سهلاً للغاية، حيث يمكنك كتابة البيانات المطلوبة والمجال والمسمى الوظيفي الذي ترغب في العمل به، وإرفاق سيرتك الذاتية، وذلك عبر الرابط المتاح.

موقع الوسيط

يقدم هذا الموقع فرص العمل التي تم نشرها في الصحف الورقية والإلكترونية، وهو واحد من المواقع الشهيرة التي توفر العديد من فرص التوظيف بشكل يومي، ويمكن الوصول إلى موقعه الإلكتروني عن طريق هذا الرابط.

دوبيزل

يمكنك من خلاله العثور على عدد من الفرص المختلفة في المجال الذي تريده، ويمكن الوصول إليه عن طريق الرابط التالي.

تنقيب

هو أحد محركات البحث الخاصة بالتوظيف، والذي يقدم عشرات الوظائف يوميًا، يمكنك متابعته حتى تجد الوظيفة التي تتناسب معك، ويمكنك الوصول إلى موقعه الإلكتروني عبر هذا الرابط.

dr. job

يمكنك الاطلاع على الوظائف الشاغرة في المجال الذي تريده من خلال هذا الرابط.

neuvoo

إحدى المواقع الخاصة بالتوظيف والتي تقدم الكثير من الوظائف يومياً في التخصصات المختلفة فمكنك التعرف على الفرص المتاحة من خلال زيارة هذا الموقع بواسطة هذا الرابط.

موقع naukri gulf

يعد هذا الموقع واحدًا من المواقع التي توفر العديد من الوظائف المختلفة في مجالات وتخصصات متنوعة، ويمكنك الوصول إليه عن طريق النقر على هذا الرابط.

شركة إعمار

تقدم هذه الشركة عقارات مميزة داخل دبي، ويمكنك الدخول إلى موقعهم الإلكتروني والضغط على كلمة `وظائف` للاطلاع على الوظائف المتاحة لديهم والتي تناسبك، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي.

البحث التقليدي

هناك عدة طرق تقليدية يمكنك اتباعها بنفسك للحصول على الوظيفة التي ترغب فيها، ويمكن تضمينها

  • يمكنك الذهاب إلى مكاتب السماسرة ومكاتب بيع وشراء العقارات، والتحقق من وجود حاجة لشخص يعمل معهم أم لا.
  • يمكنك الاستفسار بنفسك إذا كان هناك أي شخص يرغب في بيع فيلا أو منزله، وكذلك يمكنك التحقق مما إذا كان هناك أي شخص يرغب في شراء عقار أو منزل، ويمكنك أن تكون وسيطًا بين الطرفين وتبدأ بعد ذلك في إدارة عدد من الشقق كبداية لك، ويمكنك فيما بعد فتح مكتب خاص بك.
  • يمكنك الاستفسار من أحد أقاربك أو زملائك أو جيرانك عن وجود أي شخص يعرف مكان يمكنك العمل كسمسار، وهكذا.
  • يجب أن تمتلك دائرة علاقات واسعة، وتكون وسيطًا لهم في عملية بيع أو شراء أي عقار.
  • إذا كنت ترغب في التعرف على سوق العقارات وحركة البيع والشراء في سوف، انتقل إلى موقع بيوت كوم، وذلك عن طريق النقر على هذا الرابط.

من المهم أن تعرف أن هذه الوظيفة ليس لها وقت محدد، ويمكنك العمل بأي وقت تريد، وذلك بناءً على عدد العقارات التي عليك بيعها. وكلما زاد عدد الشقق والفلل التي يجب عليك بيعها، زادت العمولة التي ستحصل عليها، وسوف تتمكن من توفير مبلغ مالي كبير يمكن أن يوفر لك حياة كريمة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى