فرص العمل و التوظيفوظائف و تعليم

دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي

وظائف عبر الإنترنت في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم موقع الموسوعة دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي، فالجميع بحاجة إلى العمل لتوفير دخل مادي جيد، ولكن في عصر التكنولوجيا الحديثة، يمكن للأشخاص العمل عن بُعد وعبر الإنترنت في أوقات فراغهم، وخاصةً السيدات اللواتي يحتاجن إلى العمل من المنزل للرعاية عن الأطفال وتوفير الدخل المناسب.

يوجد العديد من الوظائف المختلفة التي يمكن العمل بها والتي تتطلب خبرة ومؤهل، وأخرى لا. ومن بين هذه الوظائف، التسويق الإلكتروني الذي أصبح شائعًا جدًا في الفترة الأخيرة، وكذلك العمل كمدقق لغوي، مدخل بيانات، مركز الاتصالات، بيع الوجبات السريعة عبر الإنترنت، مصممي الجرافيك، وأيضًا العمل كمدرس عن بُعد. وهناك العديد من الوظائف الأخرى المتاحة التي يمكن العمل بها وتحقيق دخل جيد حسب عدد الساعات التي يتم العمل فيها، ولا يتطلب العمل في هذه الوظائف تفرغًا تامًا، بل يمكن العمل فيها في أوقات فراغ الشخص.

إذا كنت تريد العمل في إحدى هذه الوظائف، يجب عليك متابعة السطور التالية.

جدول المحتويات

دليل وظائف عبر الإنترنت في دبي

هناك عدة وسائل يمكنك من خلالها إيجاد وظيفة عبر الأنترنت منها:-

  • يمكنك البحث بنفسك عن الوظائف المختلفة عبر محركات البحث، وقراءة الصحف الورقية اليومية التي توفر عددًا من الوظائف المتاحة أيضًا على الإنترنت.
  • يمكنك السؤال عن وظائف العمل عبر الإنترنت لدى أصدقائك، أقاربك، زملائك، ومعارفك.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

توجد العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة التي توفر الوظائف في جميع التخصصات يوميًا، ويمكن الاطلاع على مئات الوظائف بمجرد النقر على الماوس والدخول إلى الموقع.

سنقدم لك بعض المواقع التي يمكنك متابعتها للحصول على فرص عمل عبر الإنترنت، ومن بينها:-

موقع بيت دوت كوم

من مواقع التوظيف المشهورة في الإمارات والتي توفر لك الآلاف من الوظائف بشكل يومي، وتعتبر حلقة وصل بين الشخص وبين الشركات، فقط عليك أن تنشأ حساب مجاني عليه، وتكتب البيانات المطلوبة منك، والمجال والمسمى الوظيفي الخاص بك، ومن ثم سيصل إليك الوظائف التي تخص مجالك، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع naukrigulf

يُعد هذا الموقع أحد المواقع التي توفر العديد من الخدمات اليومية في مختلف المجالات، ويمكن الوصول إليه من خلال النقر على هذا الرابط.

موقع تنقيب

هو محرك بحث مختص بالتوظيف ينشر يومياً مئات الوظائف عبر منصته، وإذا كنت تبحث عن وظيفة عبر الإنترنت، فيُمكنك أن تجدها على هذا الموقع، ويمكن الوصول إليه عن طريق الرابط التالي.

موقع وظائف دبي

تعد واحدة من أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر فرص العمل للخريجين الجدد وتعلن عن المنح الدراسية المختلفة، فضلاً عن الوظائف الشاغرة المتاحة والخدمات الأخرى المتعلقة بالتوظيف، ويمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

موقع المهن

إحدى المواقع التي لديها العديد من فرص التوظيف بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

موقع الوسيط

يعد هذا الموقع من بين المواقع الكبيرة التي توفر مئات الوظائف يوميًا، سواء على الإنترنت أو في الصحف الورقية، ويغطي العديد من الدول، كما يتيح للمستخدمين بيع وشراء العقارات والسيارات والهواتف والكاميرات وغيرها من الأشياء، ولمزيد من المعلومات حول هذا الموقع يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي.

دوبيزل

يوفر هذا الموقع الشهير الكثير من الوظائف المتاحة، ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى