المراجعموسوعة كيف

بالخطوات كيف أفتح بريد الهوتميل

كيف أفتح بريد الهوتميل | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على طريقة “كيفية فتح بريد الهوتميل”، حيث كان هوتميل هو الاسم السابق لأوت لوك الذي يستخدمه الكثيرون الآن، وقامت شركة مايكروسوفت التي تملك هوتميل بتغيير اسم البريد الرسمي لمستخدميها إلى أوت لوك الذي يُشاع استخدامه في أجهزة ويندوز 10، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية فتح بريدكم الخاص على هوتميل.

جدول المحتويات

بالخطوات كيف أفتح بريد الهوتميل

إليكم طريقة فتح بريد Hotmail أو Outlook:

الخطوة الأولى

لفتح موقع Outlook على الويب، يجب تشغيل مستعرض الويب الخاص بك والدخول إلى الموقع عن طريق هذا الرابط.

إذا كان لديك بالفعل حساب بريد إلكتروني على الموقع السابق Hotmail وتم تغييره إلى Outlook، فيمكنك تسجيل الدخول من الجانب الأيمن من الصفحة وتخطي الخطوة التالية.

الخطوة الثانية

يتم النقر على الزر “تسجيل” الموجود بالجانب الأيسر من الصفحة.

الخطوه الثالثة

قم بإدخال اسم المستخدم المطلوب واختيار عنوان بريدك الإلكتروني من القائمة المنبثقة بجوار الخيار.

يمكنك بدلاً من ذلك كتابة عنوان بريد خاص بك خارج الخيارات المقدمة من الموقع، لاستخدام عنوان بريدك الإلكتروني من اختيارك.

الخطوة الرابعة

ينبغي كتابة كلمة المرور مرتين، حيث يضمن ذلك عدم ارتكاب أخطاء في كلمة المرور إلا إذا تم الخطأ بشكل متعمد في كل مرة.

يجب أن تتألف كلمة المرور من ستة أحرف على الأقل، ويعرض الموقع مدى قوتها أثناء كتابتها على الموقع.

الخطوة الخامسة

إذا كنت ترغب في تمكين شركة Microsoft من إرسال رسائل نصية إليك في حال فقدت كلمة المرور، يمكنك إدخال رقم هاتفك، ولكن هذه الخطوة اختيارية.

الخطوة السادسة

يمكن إدخال عنوان بريد إلكتروني بديل، أو النقر على الرابط الموجود أسفل حقل البريد الإلكتروني مباشرةً، للاختيار من بين أسئلة الأمان والإجابة عليها بدلاً من ذلك.

الخطوة السابعة

قم بإدخال اسمك الأول والأخير، ثم حدد بلدك/منطقتك وأدخل الرمز البريدي الخاص بك، واختر جنسك وحدد تاريخ ميلادك، وبعد ذلك، أدخل رمز اختبار التحقق الموجود في أسفل الصفحة للدلالة على أنك إنسان وليس روبوت.

الخطوة الثامنة

انقر فوق خانة إلغاء الاشتراك الموجودة أسفل زر التحقق إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية من Microsoft حول خدماتها، ثم حدد ما إذا كنت تريد تلقي هذه الرسائل البريدية أم لا.

الخطوة التاسعة

بعد قراءة الشروط، يجب النقر على زر “أوافق” في أسفل الصفحة لإنشاء حساب Hotmail أو Outlook الخاص بك.

إذا كان العنوان البريدي الذي اخترته مأخوذًا بالفعل، سوف يُعلمك الموقع في أعلى الصفحة، وبعد ذلك ستكون مطالبًا بالاستمرار في تجربة معرفات جديدة حتى تجد هوية غير مأخوذة، وأيضًا سيتعين عليك إعادة إدخال رمز الاختبار التحقق، ولكن ستظل معلوماتك كما هي.

لفتح الرسائل

بعد تسجيل الدخول بنجاح لقراءة البريد الإلكتروني الترحيبي على Hotmail، يتم النقر على رابط علبة الوارد في أعلى الصفحة للوصول إلى البريد الوارد.

يمكنك بسهولة زيارة موقع Outlook وتسجيل الدخول عن طريق النقر على `تسجيل الدخول` في الجانب الأيمن من الصفحة للوصول إلى حساب Hotmail الخاص بك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى