أسأل الخبراءالمراجع

خطوات في طريقة إنشاء هوتميل جديد

إنشاء هوتميل جديد | موسوعة الشرق الأوسط

هنا طريقة بسيطة لإنشاء حساب هوتميل جديد، شركة مايكروسوفت هي شركة عالمية متخصصة في مجال البرمجيات، وقد أطلقت خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها منذ فترة طويلة وسمتها هوتميل. حظي هذا البريد الإلكتروني بشعبية كبيرة بين المستخدمين وأخيرا قامت مايكروسوفت بتحديث اسم البريد الإلكتروني ليصبح أوتلوك. في هذه المقالة ستجدون طريقة إنشاء حساب هوتميل خاص بكم، تابعونا.

جدول المحتويات

خطوات في طريقة إنشاء هوتميل جديد

يمكن لهذا البريد الإلكتروني، سواء كان Hotmail أو Outlook، أن يعمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظام ويندوز 10 المتطور، حيث يمكنك الحفاظ على خصوصية استخدامك من خلاله وإنشاء البريد الإلكتروني على النحو التالي.

طريقة إنشاء بريد هوتميل جديد

أولًا

يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لموقع هوت ميل الجديد “أوت لوك” المطور من شركة مايكروسوفت من خلال فتح مستعرض ويب جديد والنقر على هذا الرابط.

ثانيًا

عند الضغط على الرابط، ستتحول تلقائيًا إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Outlook.com، ثم يتعين عليك اختيار إنشاء حساب جديد مجاني.

ثالثًا

في الجزء المخصص لعنوان البريد الإلكتروني الذي يسبق @outlook.com، يجب إدخال اسم المستخدم الذي تريده.

رابعًا

يتم النقر على السهم الموجود في الجزء الأيسر من حقل اسم المستخدم ليتم تحديد الاسم الذي تريده من outlook.com الافتراضي أو hotmail.com إذا كنت تفضل العنوان البريدي Hotmail، ويتم القيام بما يلي.

خامسًا

عليك إدخال كلمة المرور مرة واحدة، ثم إعادة إدخالها مرة أخرى، ثم اتبع الخطوات التالية.

سادسًا

يُرجى إدخال اسمك الأول والأخير في الخانات الفارغة المخصصة لهذا الغرض.

سابعًا

عليك تحديد بلدك ومنطقتك، ثم إدخال تاريخ ميلادك في الخانات الفارغة المخصصة لذلك.

ثامنًا

ضع الأحرف الموجودة في رمز التحقق في خانة الاختبار للتحقق من أنك لست روبوتًا.

تاسعًا

بعد ذلك، سيقوم Outlook بإعداد حسابك وعرض شاشة الترحيب.

أخيرًا

يمكنك الآن إنشاء حساب Outlook.com الخاص بك على الويب، أو تكوينه للحصول على البريد الإلكتروني على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى