أسأل الخبراءالمراجع

نادي الرماية في الشارقة

نادي الرماية في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد نادي الرماية في الشارقة واحدًا من أهم أندية الرماية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحتوي على العديد من الخدمات الموجودة فيه من ملاعب وأنشطة رياضية ومنتجعات صحية وقاعات مناسبات ومؤتمرات، ويتميز هذا النادي بتصميماته الرائعة التي تضفي عليه جوًا من الفخامة والرقي. وفي هذه المقالة التي نقدمها من موسوعة، سنعرض بعض المعلومات المتعلقة بهذا النادي.

جدول المحتويات

نادي الرماية في الشارقة

افتتح حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي نادي الشارقة للرماية والجولف في عام 2005 في إمارة الشارقة، وهو يقع على بعد 15 دقيقة من دبي. يتميز هذا النادي بتقديم عدد كبير من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والرماية والجولف وغيرها، إضافة إلى العديد من الصالات الرياضية المتخصصة في ألعاب مختلفة، وتتوفر فيه العديد من الخدمات مثل المنتجعات الصحية والمطاعم التي تقدم أفضل المأكولات، بالإضافة إلى قاعة للمؤتمرات ووسائل الترفيه، ويحتوي على موقف سيارات كبير يتسع لأكثر من 500 سيارة، وكل هذا تم بناؤه بأفخم الطرازات.

ملعب الجولف

يحتوي نادي الرماية والجولف في الشارقة على ملعب للجولف تم تصميمه بواسطة المهندس المعماري الشهير بيتر هارادين، وهو مضاء بشكل كامل مما يسمح باللعب في أوقات المساء، ويتكون الملعب من تسع حفر للكرة، كما يتسع الملعب لأكثر من 7300 ياردة ويمتد لمسافة تقارب 72 قدمًا.

قاعات نادي الرماية في الشارقة

تم تجهيز عدد من القاعات الخاصة بالاحتفالات والمناسبات السعيدة، وكذلك قاعات لإقامة المؤتمرات والندوات والاجتماعات، وتم تزويد هذه القاعات بأحدث التقنيات الحديثة للصوت والعرض، وأفضل أنواع الأثاث ووسائل الراحة.

تتسع هذه القاعات لما يقرب من 250 شخصًا، وتتميز بتصميم راقٍ يشمل أحدث التقنيات في الإضاءة والسجاد الفاخر وتنسيق الطاولات والعناصر الداخلية بشكل يضفي الرقي والفخامة. ويُضفي وجود الزهور في كل قاعة جوًا من الراحة والانسجام والهدوء.

بالإضافة إلى التزيين الفاخر للطاولات والأواني المستخدمة في الديكور، مثل المزهريات التي تضفي لمسة فخمة، والأدوات المستخدمة لتناول الطعام والشراب داخل القاعة، تتسم هذه القاعة بوجود خاصية عازلة للصوت لضمان الخصوصية في المناسبات، كما يمكن تنظيم الحفلات من قبل فريق متخصص.

للتواصل

الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي عن طريق هذا الرابط.

العنوان

311 طريق الشيخ محمد بن زايد، الشارقة، الإمارات.

البريد الإلكتروني

[email protected]

رقم الهاتف

97165487777+.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى