أسأل الخبراءالمراجع

رابط الموارد البشرية تسجيل الدخول الطريقة الجديدة

الموارد البشرية تسجيل | موسوعة الشرق الأوسط

يسرنا في هذا المقال أن نقدم لكم موضوعًا يتعلق بالموارد البشرية ضمن مجموعة منصات الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الحكومة السعودية، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على الخدمات بسهولة ويسر دون الحاجة إلى البحث عن مواقع تقدم هذه الخدمات. ومن بين هذه المنصات، منصة “هدف” التي تم تصميمها لتنمية القوى العاملة الوطنية ودعمها عن طريق برامج التأهيل والتوظيف المتخصصة، وتوفير فرص العمل للعاطلين، إضافةً إلى تقديم الدعم والمساعدة للمستفيدين عن طريق الكوادر البشرية المؤهلة والنظم المتطورة والمنهجية. وتعمل هذه المنصة على تحقيق أهدافها بالتنسيق مع العديد من الشركات والمنظمات والوزارات والهيئات الحكومية داخل المملكة. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية التسجيل في الموارد البشرية.

جدول المحتويات

الموارد البشرية تسجيل الدخول

تعدّ منصة السعودية للموارد البشرية واحدة من المبادرات التي أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية ويطلق عليها هدف، وتأسست للمساهمة في تحسين مهنة إدارة الموارد البشرية وتعزيز التنمية المعرفية للموظفين وتعمل على توصيل الفرص بين الشركات والمنظمات والموظفين والباحثين في هذا المجال. تربط هذه البوابة بين العمال وأصحاب العمل لتسهيل عملية توظيف العمال وتوفير الوقت والجهد لكل منهما، ولذلك سنشرح لكم الآن كيفية التسجيل

خطوات التسجيل في الموارد البشرية للعاطلين عن العمل

  • يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لـ `هدف` من خلال الرابط هنا، والتسجيل في الموقع
  • يتم النقر على “البحث عن وظائف”، أو يمكن الضغط على كلمة “تسجيل باحث عن عمل
  • بعد ذلك، يُطلب منك تقديم السيرة الذاتية ولا يتبقى عليك سوى الانتظار للحصول على الوظيفة

خطوات التسجيل في الموارد البشرية لأصحاب العمل

  • التسجيل في موقع طاقات
  • تنشيط الحساب الخاص بك لدى حوافز
  • يمكن العثور على وظيفة من خلال برنامج دعم العمالة من أجل الصعود

يمكن الآن التسجيل في قسم الموارد البشرية بعد أن تم شرح الطريقتين من كلا الجانبين، صاحب العمل والباحث عن العمل، وذلك يتم بنجاح عند اتباع الخطوات المذكورة بعناية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى