صحةقطاع الرعاية الصحية

دليل أشهر مراكز حجامة في الشارقة

حجامة في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

سنتحدث في هذا المقال عن الحجامة في الشارقة، ويعرف الجميع أن العلاج بالحجامة له فوائد مذهلة للصحة، مثل تنشيط الدورة الدموية وتحفيز أجهزة الجسم والتخلص من السموم، بالإضافة إلى تعزيز المناعة وتقوية العضلات وعلاج أمراض مثل الصرع وغيرها. ولذلك يبحث الكثيرون في إمارة الشارقة عن مراكز موثوقة للعلاج بالحجامة، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أهم تلك المراكز وعناوينها.

دليل أشهر مراكز حجامة في الشارقة

مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي

يشتهر هذا المركز باستخدام الطب البديل، حيث يتم استخدام الحجامة في علاج العديد من الأمراض بواسطة فريق من أمهر الأطباء.

يوجد موقع المركز في شارع الملك عبد العزيز أمام سيتي بنك، ورقم الهاتف المتاح للتواصل هو +971 6 572 0088، ويمكن الوصول إلى الموقع الرسمي للمركز عن طريق النقر على هذا الرابط.

المركز الوطني للطب الحديث

يعد هذا المركز من أفضل المراكز المتخصصة في الحجامة ويحتوي على مكان مخصص للنساء فقط.

يقع المركز في شارع واسط، ورقم الهاتف للتواصل هو +971 6 523 3300.

الغذاء الملكي للعسل والأعشاب والحجامة

يتخصص هذا المركز في استخدام أحدث وسائل الحجامة للعلاج، بالإضافة إلى تقديم منتجات العسل والمكملات العشبية.

يقع المركز في شارع الشيخ زايد، ورقم الهاتف للتواصل هو +971 6 562 3383، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للمركز عن طريق النقر على هذا الرابط.

مركز الشارقة الدولي للصحة الشاملة

يوفر هذا المركز العلاج باستخدام الحجامة، ويقع في شارع عمار بن ياسر، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم +971 6 572 0088.

مركز بيت الحكمة للعسل والأعشاب والحجامة

يقع في 53 شارع الشيخ زايد، ورقم الهاتف للتواصل هو +971 55 167 7012.

مركز الدليل للعلاج الطبيعي والحجامة

يستخدم هذا المركز الحجامة في علاج عدة أمراض، ويتم ذلك بعد إجراء كشف سريري شامل على المريض، ثم يتم بدء العلاج باستخدام الكؤوس ويتم تخفيف الألم باستخدام مخدر موضعي بخاخ.

يقع هذا المركز في طريق واسط، ورقم الهاتف للتواصل هو +971 6 523 6566، ويمكن الوصول إلى الموقع الرسمي له من خلال الضغط على هذا الرابط.

مركز الحجامة للطب البديل

يستخدم هذا المركز أحدث الطرق في علاج الحجامة، ويقع في شارع الانتفاضة، ويمكن التواصل عبر الهاتف على الرقم +971 6 556 0500، وللدخول على صفحته الرسمية اضغط هنا.

مركز الإمارات الدولي الطبي

يقع المركز في شارع الشرق بعد شرطة الحيرة، دوار المحطة، مقابل محطة أدنوك، وللتواصل يرجى الاتصال على الرقم +971 6 522 6107، كما يمكن الدخول إلى الصفحة الرسمية للمركز عن طريق الضغط على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى