الفلكعلوم

كيف اعرف ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد

ترتيب الابراج حسب تاريخ الميلاد | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد، ويُعد علم الأبراج والأجرام السماوية وعلاقاتها بالسمات الشخصية من أشهر العلوم الطبيعية وأكثرها انتشارًا وبحثًا من مختلف الأشخاص حول العالم. يهدف الأفراد إلى معرفة مدى تأثير العوامل الفلكية الطبيعية على شخصياتهم ومسار الأحداث في حياتهم طوال العام. يختلف الناس في رؤيتهم لعلم الأبراج وعلاقته بصفاتهم الشخصية ومسار حياتهم، فمنهم من يصدق فيها حق اليقين ويجعلها شيئًا أساسيًا في تحديد مستقبله وحياته، ومن الآخرين الذين لا يصدقونها ولا يعطون لها اهتمامًا. تجد في بداية كل عام الاحتفالية الشائعة حيث يسعى الناس إلى اكتشاف ما يخبئه العام الجديد لهم، وينتشر الآراء والاستنتاجات حول ما ينتظر كل برج من أحداث سعيدة وحزينة.

نقدم لكم اليوم مقالًا يتضمن ترتيب الأبراج الشخصية وفقًا لتاريخ الميلاد وتصنيفاتها والصفات المميزة لكل برج من خلال موقع موسوعة

ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد

علم الأبراج والصفات الشخصية

يُعتبر علم الأبراج فرعًا من علم الفلك، حيث يهتم بتحديد السمات الشخصية السلبية والإيجابية للأفراد بناءً على تاريخ ميلادهم، وذلك من خلال دراسة مواقع الشمس والنجوم والكواكب، ويُستخدم علم الأبراج لتوقع الأحداث المستقبلية في حياة الفرد من حيث الحظ والصحة والأمور العاطفية والمالية .

يقسم العلماء الأبراج الشخصية إلى اثني عشر برجًا وفقًا لتاريخ الميلاد، ولكل برج صفات شخصية مميزة دون سواه، ويتصفح الناس يوميًا تفسيرات أبراجهم الشخصية من خلال الصحف اليومية أو المواقع والصفحات الإلكترونية .

ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد

برج الجدي:

22 ديسمبر / 19 يناير

يتميز مواليد برج الجدي بكونهم أشخاص عقلانيين للغاية، ويحرصون بشدة على الحياة العملية، بعكس المواليد العاطفيين، حيث يميلون إلى الالتزام بالقواعد والقيم والأخلاقيات والعادات الاجتماعية التقليدية، ويقومون بحساب خطواتهم بدقة ونادرًا ما يخاطرون باتخاذ أي خطوة دون تفكير.

 برج الدلو:

20 يناير / 18 فبراير

يتمتع الأشخاص الذين يولدون تحت برج الدلو بالذكاء والدقة الشديدة إلى أقصى الحدود، وهم مبدعون ويتفوقون في أعمالهم، كما يشتدون على الإهمال وعدم إلقاء المسؤولية على الآخرين، وأحيانًا يميلون إلى العناد والمشاكسة، وهذا يمنحهم روحًا مرحة ومرونة في التعامل مع الأمور .

برج الحوت:

19 فبراير / 20 مارس

يتميز مواليد برج الحوت بشخصيات عاطفية في المقام الأول، ويتمتعون بإحساس مرهف وعميق، ولا يولون الأمور المادية اهتمامًا كبيرًا، بل يُركّزون على الأمور الروحية والعاطفية. ومع ذلك، فإن ضعف الشخصية والتأثر برأي الآخرين يمكن أن يكون عيبًا لهم.

برج الحمل:

21 مارس / 19 أبريل

يتمتع مواليد برج الحمل بمستوى عالٍ من الذكاء والقدرة على التفكير السريع، كما يتمتعون بثقة كبيرة في النفس والشجاعة في مواجهة تحديات الحياة، وقد يدفعهم شغفهم وعدم صبرهم في بعض الأحيان إلى التصرف بشكل أناني، ولا يولون اهتمامًا كافيًا للآخرين .

 برج الثور:

20 أبريل / 20 مايو

يتمتع أصحاب برج الثور بالثقة في النفس والقدرة على العمل والإنجاز، ويمكن الاعتماد عليهم بشكل كبير في المجال العملي، ولكن قد تؤثر عواطفهم على قراراتهم في بعض الأحيان، مما يجعلهم يتجاهلون الأمور العقلانية والمنطقية في الحياة.

 برج الجوزاء:

21 مايو / 20 يونيو

يتميز مواليد برج الجوزاء بذكائهم العالي وروحهم الاجتماعية المرحة وحبهم للمغامرة وتجربة أشياء جديدة ومختلفة، ولكن السلبية التي تعيب شخصيتهم هي تقلب مزاجهم بشكل دائم، ويتسبب التوتر والعصبية في إحداث تأثير سلبي فيهم في معظم الأحيان .

 برج السرطان:

21 يونيو / 22 يوليو

مواليد برج السرطان هم أشخاص مبدعون وخياليون، يحبون تكوين علاقات اجتماعية عديدة ومتشعبة بشكل كبير، ولكن يجب الحذر من غضبهم السريع في بعض الأحيان

 برج الأسد:

23يوليو / 22 أغسطس

تتميز شخصيات مواليد برج الأسد بالشجاعة والقوة الدائمة، والإبداع والخيال المبتكر، وسعة العقل والكرم والسخاء، ولكنهم يميلون إلى حب النفس والإعجاب الشديد بشخصياتهم إلى درجة الغرور .

 برج العذراء:

23 أغسطس / 22 سبتمبر

يتميز مواليد برج العذراء بالطيبة والتواضع بشدة، وخاصة عند توليهم مناصب عليا، وتجدهم عمليين ومجتهدين بشكل كبير في حياتهم لتحقيق أحلامهم، ولكن يأتي الجانب السلبي في شخصياتهم حيث يكونون لاذعين في انتقاداتهم للآخرين، ودقيقين بشكل مبالغ فيه .

 برج الميزان:

23 سبتمبر / 23 أكتوبر

يفضل أن يعيش مولود برج الميزان بعيداً عن الآخرين بشكل كبير، حيث يواجه صعوبات في التفاعل الاجتماعي، ولكنه يتميز بجاذبيته الخاصة وروحه الرومانسية، ويمكنه التعامل مع الآخرين بطريقة دبلوماسية جيدة .

 برج العقرب:

24 أكتوبر / 21 نوفمبر

تتميز شخصية مواليد برج العقرب بالجاذبية والاستقلالية، وتميل إلى العاطفة والإحساس بشكل واضح، لكنهم يميلون إلى حب التملك للأشياء والأشخاص من حولهم، ويعيبهم الغموض الشديد في شخصيتهم

 برج القوس:

22 نوفمبر / 21 ديسمبر

يتميز مواليد برج القوس بالتفاؤل الدائم والنظر إلى الحياة بكثير من الحب والأمل، ويتمتعون بالروح المرحة والابتسامة التي لا تفارق وجوههم، ولكن قد يجدون صعوبة في تحمل مسؤوليات العمل والحياة الأسرية بسبب تميلهم إلى الاعتماد على الآخرين وعدم الاهتمام سوى بسعادتهم الخاصة والابتعاد عن المشاكل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى