أسأل الخبراءالمراجع

خطوات معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق الهوية

معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق الهوية | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تريد معرفة الأرقام المسجلة باسمك عبر الهوية، فسنقدم لك هذه الخدمة من خلال هذا المقال. تقدم لك خدمة “أرقامي” التابعة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية هذه الخدمة، حيث يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بأرقام هواتفك وشرائح البيانات المسجلة باسمك.

تعمل هيئة الاتصالات على حماية مستخدمي الخدمات وخصوصيتهم، وتمنع سوء استخدام الهوية من قبل الأفراد الآخرين، وتشترط على المستخدم عدم تسجيل بطاقة الهوية دون علم صاحبها.

وخلال السطور التالية في موسوعة، سنوضح إليك طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهويه، فتابعنا.

معرفة الأرقام المسجلة عن طريق الهوية

يمكن الوصول إلى هذه الخدمة بالدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك من خلال الرابط المتوفر.

يجب عليك كتابة رقم الهوية أو رقم الهاتف المتنقل ومن ثم النقر على `استعلام`.

يمكنك الاستفسار عن هذه الخدمة عن طريق إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل به رقم الهوية، أو بإمكانك الاستعلام مباشرةً من خلال رقم الهوية.

إذا لم يكن لديك رقم هاتف خاص بك وتم تسجيله برقم الهوية، فيجب عليك إدخال بيانات الهوية لتتمكن من الاطلاع على الاشتراكات التي تم تسجيلها باستخدام رقم هويتك من قبل مقدمي الخدمة.

إذا كانت هناك أرقام مسجلة لدى الشخص وليس لديه معرفة بها، أو إذا كانت هناك اعتراضات على صحة بعض المعلومات الموجودة في الأرقام، يجب عليه تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة وتوضيح السبب، وذلك من خلال خدمة الشكاوى المتاحة على موقع الهيئة أو من خلال تطبيق الهيئة المتوفر للأجهزة الذكية.

ثم، حدد نوع الشكوى وجهة الخدمة واكتب التفاصيل المتعلقة بالرقم المعترض عليه.

إذا لم تتم حل المشكلة من قبل الهيئة خلال خمسة أيام، يحق للشخص المستفسر أن يرفع مشكلته إلى الهيئة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى