أسأل الخبراءالمراجع

طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد مجانا

طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على طريقة سهلة لتحويل ملف PDF إلى ملف Word، فغالبًا ما يواجه البعض صعوبة في إجراء تعديلات على ملفات PDF مثل إضافة أو حذف النصوص، ويضطر إلى البحث عن طريقة لتحويل الملف إلى صيغة يمكن التعديل عليها باستخدام برنامج شهير لمعالجة النصوص مثل Microsoft Word، ومن خلال هذه الموسوعة، ستتعرف على طرق مجانية وسهلة لتحويل صيغة الملف وتعديله بسهولة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

جدول المحتويات

طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لتحويل ملف PDF إلى Word، وتشمل ذلك ما يلي:

استخدام Google Drive

من خلال استخدام جوجل درايف Google Drive: إذا كان لديك حساب على جوجل، فيمكنك الاستفادة منه لتحويل ملف Pdf إلى Word باستخدام جوجل درايف، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع جوجل درايف وهو : www.drive.google.com
  • يمكنك تحويل الملف إلى صيغة Word بسهولة، حيث يتم النقر على زر جديد أو New في التطبيق ومن ثم اختيار الملف الذي تريد تحويله، ثم النقر على زر ملف أو File ومن ثم اختيار تحميل كـ Download as وتحديد صيغة الملف وهي Microsoft Word.

استخدام برنامج Adobe Acrobat DC

يمكن الاستعانة ببرنامج Adobe Acrobat DC بعد تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لتحويل صيغة ملف PDF إلى Word، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • لتحويل الملف، افتح البرنامج وانقر على رمز تصدير الملفات في الزاوية اليمنى، ثم حدد الملف الذي تريد تحويله، وبعد ذلك انقر على زر التصدير لبدء عملية التحويل.

التحويل من خلال المواقع

بالإضافة إلى استخدام البرامج، يمكن للشخص اللجوء إلى بعض المواقع لتحويل ملفات Pdf إلى Word، ومن أبرز هذه المواقع:

  • موقع I love pdf: عند الدخول إلى هذا الموقع، يمكنك تحديد الملف الذي تريد تحويله إلى صيغة Word، بالنقر على أيقونة `حدد ملف pdf`.
  • موقع Small Pdf: عندما تدخل الموقع ستجد نافذة زرقاء أمامك، فاضغط عليها واختر الملف الذي تريد تحويله بكل سهولة إلى صيغة Word.
  • موقع Pdf 2go: يتيح لك هذا التحويل تحويل ملفات من صيغة Pdf إلى صيغة Word doc أو docx.
  • موقع Pdf Candy: يُمكن استخدام هذه الأداة لتحويل ملفات PDF إلى Word أو Excel، وذلك عن طريق إضافة الملف أو سحبه وإسقاطه لتحديد الملف الذي يُراد تحويله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى