أسأل الخبراءالمراجع

طريقة خدمة انجاز استعلام عن تاشيرة برقم الطلب

انجاز استعلام عن تاشيرة برقم الطلب | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، نقدم لك إجراءات خدمة الاستعلام عن تأشيرة برقم الطلب التي تقدمها وزارة الخارجية السعودية عبر منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية. وباستخدام هذه الخدمة، يمكنك البحث عن تأشيرتك ومعرفة جميع المعلومات المتعلقة بها، بما في ذلك مدة صلاحيتها.

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تسهيل وصول الخدمات إلى المواطنين بشكل سلس وسهل، وتهدف إلى تحويل جميع الخدمات التي تقدمها إلى المواطنين إلى خدمات إلكترونية بحلول عام 2030، لتوفير الوقت والجهد للمواطنين وتجعل الخدمات متاحة لهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

وسنتحدث أكثر خلال السطور التالية في موسوعة عن طريقة استعلام عن تاشيرة بالخطوات، فتابعونا.

جدول المحتويات

انجاز استعلام عن تاشيرة برقم الطلب

خطوات الاستعلام عن تأشيرة برقم الطلب

  • يمكن الوصول إلى خدمة تأشيرات الكترونية (إنجاز)، التي تتيحها وزارة الخارجية السعودية، من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة والنقر على هذا الرابط.
  • ستجد بحثًا عن تأشيرة باستخدام رقم الطلب، قم بإدخال البيانات المطلوبة وهي رقم الطلب ورقم الجواز ورمز الصورة الظاهرة أمامك على الشاشة، ثم اضغط على كلمة “إجراء البحث.
  • سيظهر إليك كافة المعلومات التي تريدها.

من المهم التذكير بأن موقع وزارة الخارجية الإلكتروني يوفر العديد من الخدمات المختلفة للأفراد والمؤسسات مثل خدمات التأشيرات وطلبات الزيارات العائلية والشخصية وطلبات التأشيرات الإلكترونية للحج والعمرة ودفع الرسوم وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى