أسأل الخبراءالمراجع

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 2023

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

يتم تقديم راتب شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية من قبل المؤسسات الحكومية عادةً، وذلك لتسهيل تلبية متطلبات الشهر الكريم للمواطنين، وإدخال السرور والفرحة على عائلاتهم، ويحمل شهر رمضان الفضيل معه أيادي الخير والبركة للجميع، وتكاد الأرض تشق نورها السماء احتفالًا بقدومه العزيز عامًا بعد عام.

يتساءل الكثير من الأشخاص عن حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1444هـ، وسنقدم الإجابة بالتفصيل في المقال الآتي من موسوعة.

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 2023

أوضحت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم صرف رواتب العاملين في الحكومة، وفقًا لقرار مجلس الوزراء المُسجل برقم 551 في اليوم 25/12/1444هـ، الذي يوصي بصرف الرواتب وفقًا للمرسوم الملكي رقم م/6 بتاريخ 12/4/1407هـ، والذي يتضمن تعميمًا من وزارة المالية السعودية يحدد إغلاق السنة المالية في المملكة يوم الخامس من كل برج شمسي، وذلك لتحويل رواتب الموظفين إلى حساباتهم البنكية.

وبذلك يصبح موعد صرف رواتب العاملين بالمملكة لشهر رمضان 1444 هجريًا في صباح يوم الأربعاء الموافق للرابع من شهر شوال 1444 هـ، وهو يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر مايو 2023.

وذلك وفقاً لما أوضحته الصفحة الخاصة بمواعيد صرف الرواتب بوزارة المالية السعودية، التقويم المالي للسعودية على شبكة الإنترنت، فلم يصدر حتى يومنا هذا أية بيانات أو تصريحات رسمية لتقديم موعد صرف راتب رمضان 2023 عن الموعد المُحدد مُنذ بداية العام الحالي.

راتب رمضان 2020 | موسوعة الشرق الأوسط رواتب السعودية 2020 | موسوعة الشرق الأوسط

تم تقديم حقيقة تقديم رواتب شهر رمضان 2023، ولمزيد من التطورات والتحديثات البيانية، يرجى متابعتنا في الموسوعة العربية الشاملة لنبقيكم على اطلاع بأحدث المستجدات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى