أسأل الخبراءالمراجع

الان رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

الآن يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب بإدخال رقم الهوية فقط، دون الحاجة لتسجيل الدخول في موقع نظام نور، وتقدم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية هذه الخدمة الهامة لجميع الطلاب عبر نظام نور، وهو برنامج تعليمي شامل ومتكامل يتضمن أحدث وسائل التكنولوجيا في العملية التعليمية.

وعلى غرار ذلك يتمتع نظام نور بعدد من المميزات من أبرزهم الدقة في عرض البيانات لنتائج الطلاب، وقد ساعدت هذه الخدمة في توفير الوقت والجهد لهم، إلى جانب أنه يمثل حلقة اتصال بين المعلم والطالب، فضلاً عن مواكبته للتطور التكنولوجي وسهولة استخدامه، وفي موسوعة يمكنك التعرف على نتائج المراحل الدراسية المختلفة على هذا الموقع بواسطة رقم الهوية فقط ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.

رابط للاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم الوطني فقط، بلا تعقيدات تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج

خطوات الاستعلام عن النتائج برقم الهوية

  • في الخطوة الأولى، يمكن الدخول إلى موقع نظام نور من خلال هذا الرابط: http://noorresults.moe.gov.sa/MarksInquiry/StudentMark.aspx
  • لتسجيل الدخول إلى الموقع، يجب إدخال رقم الهوية في الخانة الأولى، ثم إدخال رمز التحقق الذي يتألف من أربعة أرقام في الخانة التالية، وبعد ذلك يتم النقر على خيار `ابحث`.
  • على الصفحة التالية، ستظهر لك نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ويمكنك الاطلاع على نتيجتك عن طريق اختيار مرحلتك الدراسية والضغط على أيقونة `الاستعلام عن النتيجة`.
  • عند الانتهاء من الاختبار، سيتم عرض جميع نتائجك الدراسية بالتفصيل، بما في ذلك الدرجات التي حصلت عليها في جميع المواد الدراسية، على الصفحة التالية.

يمكن زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للاطلاع على جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة، من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى