التعليموظائف و تعليم

خاتمة اذاعة مدرسية

خاتمة اذاعة مدرسية | موسوعة الشرق الأوسط

يتم تقديم أكثر من خاتمة إذاعية مدرسية لمواضيع مختلفة ومتنوعة، وتختلف العواطف التي تسيطر عليك أثناء كتابة الفقرات باختلاف الموضوعات وقربها منك، وتعد الخاتمة واحدة من أهم الفقرات الإذاعية التي تقدمها للمستمعين؛ حيث تلخص الفكرة العامة للموضوع الذي تتحدث عنه بشكل موجز ومبسط، وفي هذا المقال سنعرض عددا من الخواتيم الإذاعية المميزة.

جدول المحتويات

خاتمة اذاعة مدرسية عامة

انتهت بثنا المدرسي هنا، وبنهايته، اكتسبنا معلومات مثيرة وشيقة، وأبرزنا القيمة الجديدة التي كانت محور حديثنا في هذا اليوم، ونتمنى أن ينال برنامجنا الإذاعي إعجابكم جميعًا، ونتمنى لكم يوم دراسي ناجح، يا طلابنا وطالباتنا.

خاتمة اذاعة مدرسية عن رمضان

في الختام، نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، ونتمنى لكم أداء الكثير من العبادات والطاعات التي تقرّبكم من الله سبحانه وتعالى وترفع درجاتكم في جناته. ونسأل الله تعالى أن يتقبل دعواتنا وأعمالنا طوال هذا الشهر المبارك، وأن يبلغنا ليلة القدر ويعيده علينا بالخير واليمن والبركات.

خاتمة اذاعة مدرسية عن السعادة

وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم المبهج، وفي الختام يجب علينا التأكيد على أن السعادة هي قرار يتخذه الفرد ليبقى سعيدًا في جميع الأوقات، ولا يتعلق بأي شيء أو شخص معين، بمعنى عدم اقتصار السعادة على أشياء مؤقتة في الحياة، وأن تكون روح الإنسان هي سر سعادته الدائمة طوال حياته في مختلف الظروف، ولا يعني هذا أنه يجب عدم الاهتمام بالأشخاص أو الأشياء، ولكن المقصود هو عدم السماح لأي ظرف يؤثر على سعادتك وصحتك النفسية.

خاتمة اذاعة مدرسية عن المعلم

انتهينا من تقديم كل فقراتنا لهذه الإذاعة المدرسية الصباحية في هذا اليوم، ونؤكد في ختامها على أهمية دور المعلم في نشر العلم والمعرفة الإنسانية طوال حياته، إذ يعد هو الشخص الأكثر أهمية في المجتمع بأسره، إذ يضحي بحياته في تقديم كل ما لديه من علم لطلابه، وبذلك يكون قد قدم “علماً ينتفع به” في الأرض، وأدى رسالته التي خُلق من أجلها على أكمل وجه، وهذا يزيد من ميزان حسناته عند الله تعالى. لذلك، نعرب عن تقديرنا وامتناننا للمعلم.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الام

وفي ختام الحديث عن “الأم” في البرنامج المدرسي، نود أن نؤكد أنها الشخص الأكثر أهمية والأول في حياتنا جميعًا، فهي سر القوة والفرحة والطاقة الإيجابية التي تملأ حياتنا في جميع الأوقات وفي جميع المواقف. ومهما قدمنا من الثناء على الأم، فلن نتمكن من تقديم ما يعادل فضلها علينا. فأنا أعيش بفضل أمي، وهي سر حياتي وسعادتي. لذا فلكِ كل حبي وتقديري، يا حبيبتي.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الاسراء والمعراج

تعد معجزة الإسراء والمعراج التي حدثت لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، حيث انتقل الله به من المسجد الحرام في مكة إلى المسجد الأقصى في القدس في وقت الليل، ثم عرج برسول الله إلى السماء ورأى من آيات ربه الكبرى. وأراه الله تعالى جميع الأنبياء وجعله إمامهم جميعًا، كما رأى النجوم وسدرة المنتهى التي يغشاها الظلام والتي تعد مدخل الجنة. وتعتبر هذه المعجزة أكبر من استيعاب العقل البشري، صلى الله على محمد، صلى الله عليه وسلم.

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني

تناولنا في هذا البرنامج الإذاعي العديد من المقاطع التي تحتفي بيوم عظيم يحتفل به وطننا العظيم؛ حيث انتصر في أكبر معركة في تاريخ الإنسانية، وأعاد الكرامة والنصر لجميع العرب في مواجهة عدوهم الدائم، ولم تستطع أي جيش في العالم القضاء عليهم سوى جيشنا العظيم الذي استرد أرضه بأكملها بدماء أبطاله الشرفاء. ونسأل الله أن يحفظ وطننا الحبيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى