الطب البديلصحة

فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله

ромашка с лимоном | موسوعة الشرق الأوسط

يعد البابونج من أنواع الأعشاب الأكثر فائدة للصحة الجنسية، حيث يمكن تناوله كشاي أو استخدام زيته في عمل مساج جنسي، أو غمر الجسم في ماء يحتوي على قليل من زيت البابونج أو كوب من شاي البابونج المركز. ويمكن الاستفادة من فوائد البابونج بالعديد من الطرق، ويتم شرح طرق الاستفادة منه وفوائده للصحة الجنسية في هذه المقالة، بالإضافة إلى توجيهات حول أسهل الطرق للاستفادة منه والأكثر فعالية، وجميع الوصفات الموضحة ملائمة لكلا الزوجين.

جدول المحتويات

فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله

  • يساهم هذا الشيء في زيادة الرغبة الجنسية بفضل دوره في تحسين المزاج.
  • يُساعد هذا المنتج في تعزيز القدرة على الأداء الجنسي من خلال المساهمة في ضبط مستوى ضغط الدم.
  • يُساهم تناوله بانتظام في تعزيز صحة الأعضاء التناسلية.

المعدل الصحي لاستهلاك البابونج

يوصي الأطباء بعدم تجاوز المعدل الصحي لاستهلاك شاي البابونج كوبين في اليوم بالنسبة للأصحاء، ويجب على المرضى استشارة طبيب مختص قبل البدء في استهلاك البابونج بشكلٍ منتظم.

وصفات البابونج للرجال

شاي البابونج

لمعرفة طريقة إعداد طالع مقالة (فوائد البابونج للصحة والجمال).

حمام البابونج

يُمكن إعداد بطريقتين الأولى تتمثل في إذابة بضعة قطرات من زيت البابونج في بانيو مليء بالماء الدافىء ثم يُغمر فيه الجسم لبضعة دقائق حتى يدفأ الماء؛ بينما تتمثل الطريقة الثانبة في غلي من 4 إلى 6 ملاعق كبيرة من البابونج في 3 كوب ماء مع مراعاة ترك المزيج ليغلي على درجة حرارة منخفضة حتى يتبقى كوب واحد فقط من السائل؛ بعد ذلك يُذاب الماء المتبقي في ماء الاستحمام قبل غمر الجسم فيه.

المساج

يتم تدليك البشرة بزيت البابونج لبضع دقائق والاستمرار في ذلك لعدة مرات في الأسبوع، ويتمكن المتزوجون من زيادة فائدته على الرغبة الجنسية عن طريق ممارسة عمل المساج الجنسي بين الزوجين قبل ممارسة العلاقة الجنسية.

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى