المراجعموسوعة كيف

كيف افرمت الهواوي

D 3o2aTXYAAH6Xq.jpg large | موسوعة الشرق الأوسط

تُعتبر الهواتف الذكية من أهم وسائل التواصل الحديثة، ولذلك تقدم الموسوعة شرحاً لكيفية تأسيس شركة هواوي، حيث اتخذت الحكومة الصينية عهداً على نفسها في ثمانينيات القرن الماضي بتطوير البنية التحتية للاتصالات في الصين، فكانت معظم شركات الاتصالات في الصين تابعة لشركات أجنبية. ولكن بدأت الحكومة الصينية في استيراد أحدث الأجهزة في مجال الاتصالات على مستوى العالم وتأسيس الشركات المحلية. وقد دفع هذا الأمر العديد من رجال الأعمال في الصين على تأسيس شركات اتصالات، وكان من بينهم المهندس الصيني “رن زتشنغفي” الذي تأسست بتأسيس شركة هواوي الصينية عام 1987. ورغم أن رأس مال الشركة في بدايتها كان ما يُقارب من 4 آلاف دولار أمريكي فقط، إلا أنها أصبحت تنافس أكبر شركات المحمول في العالم. ومن خلال هذا الشرح، سنتعرف على كيفية نجاح شركة هواوي.

جدول المحتويات

كيف افرمت الهواوي

هناك عدة طرق لإعادة ضبط هاتف هواوي مرة أخرى، ومن بين تلك الطرق الأبرز:

عمل فورمات بالطريقة العادية.

يمكن إعادة ضبط هاتفك بسهولة من خلال الجهاز نفسه، بعد التحقق من أن الهاتف مفتوح، يمكن الدخول إلى الإعدادات واختيار الإعدادات المتقدمة، ومن ثم اختيار خيار النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط، ثم اختيار إعادة ضبط المصنع. سيتم إظهار رسالة تحذر من حذف جميع الملفات الموجودة على الهاتف، وعند الاستمرار في الإعدادات سيتم مسح جميع الملفات على الهاتف، ويمكن وضع علامة للمسح على بطاقة الذاكرة، ثم الضغط على موافق، وعند الانتهاء سيتم إعادة تشغيل الهاتف بشكل تلقائي.

 عمل فورمات باستخدام الريكفري

يمكن إجراء هذه الطريقة دون الحاجة إلى فتح الهاتف، حيث يتم ذلك عن طريق الضغط على زر زيادة الصوت وزر التشغيل في نفس الوقت وبشكل مطول، حتى يظهر شعار Android ويتم تشغيل الجهاز في وضع الاستعداد أو Recovery Mode.

ثم بعد ذلك، يتم اختيار `مسح البيانات/إعادة تعيين المصنع`، وتنقل بين الخيارات بالضغط على زري التشغيل وزيادة أو تقليل مستوى الصوت، ثم بعد ذلك الضغط على خيار `نعم – مسح جميع بيانات المستخدم` لتأكيد عملية إعادة التهيئة، ومن ثم الانتظار حتى اكتمال عملية المسح. ستظهر لك بعدها القائمة الأولية للجهاز، ثم يمكنك اختيار `مسح ذاكرة التخزين المؤقت`، والانتظار حتى يظهر الريكفري مرة أخرى في القائمة الرئيسية، ومن ثم النقر على `إعادة تشغيل النظام الآن`، والانتظار لفترة من الوقت حتى يقوم الجهاز بإعادة التشغيل تلقائيا بعد إغلاقه.

وإليك الخطوات بالصور

110 | موسوعة الشرق الأوسط 26 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى