المراجعموسوعة كيف

كيفية انتاج الدعوات الالكترونية على الكمبيوتر والأندرويد

كيفية انتاج الدعوات الالكترونية1 | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية إنشاء الدعوات الإلكترونية، فستقدم لك مقالتنا في موسوعة خطوات عملية لتسهيل العملية. توفر الدعوات الإلكترونية الكثير من الوقت والجهد لأنه يمكنك تصميمها بنفسك وإرسالها إلى أي شخص في أي مكان وفي أي وقت. في السنوات الأخيرة، يعتمد الناس على الوسائل التكنولوجية الحديثة للتواصل مع بعضهم البعض بشكل أكثر سهولة وفعالية.

ظهرت مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب وتويتر، مما جعل معظم الأفراد يمضون وقتًا طويلاً على هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر. ومع التقدم التكنولوجي ظهرت الدعوات الإلكترونية التي تتيح لك دعوة الآخرين للفعاليات والمناسبات بسهولة ودون الحاجة إلى الذهاب بنفسك إلى أي مكان.

سنتحدث في هذه الفقرة عن تلك الدعوات وكيفية صياغتها، لذلك عليك متابعتنا.

جدول المحتويات

كيفية انتاج الدعوات الالكترونية

يمكنك تصميم دعوة إلكترونية بسهولة على هاتفك المحمول، حيث تتوفر العديد من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، ويمكن تحميلها على الهاتف. ومن بين هذه التطبيقات:-

برنامج yappbox

يوفر هذا البرنامج مجموعة من الخيارات المخصصة لتصميم وإعداد دعوات إلكترونية، ويتيح لك اختيار ما يراه الأشخاص المدعوون، ويمكنك معرفة مدى تفاعلهم مع بطاقة الدعوة التي تم إرسالها.

كما يمكنك إضافة الخرائط الإلكترونية إلى دعوتك للتسهيل على جميع المدعوين الوصول إلى الموقع بسهولة. ويُمكن تحميل هذا البرنامج على نظام الأندرويد أو نظام iOS.

برنامج redstamp

هذا البرنامج مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، ويتيح لك إعداد دعوة إلكترونية فريدة، كما يمكنك إضافة أي صور شخصية للبطاقات، ثم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، ويتوفر هذا البرنامج بإصدارات مجانية وأخرى بأسعار مدفوعة.

موقع canva

من خلال هذا الموقع، يمكنك تصميم دعوة إلكترونية بشكل سهل وسلس، وذلك عن طريق ما يلي:-

  • انقر على هذا الرابط للوصول إلى الموقع، واختر نوع التصميم الذي ترغب فيه وهو دعوة.
  • اختار عناصر التصميم الاحترافي.
  • يمكنك تحميل صورتك الشخصية، أو يمكنك اختيار واحدة من بين مليون صورة مُخزنة على الموقع.
  • ثم يجب عليك معالجة الصورة وإضافة التصفيات المناسبة، مع كتابة النص الملائم.
  • عليك الحفاظ على التصميم ومشاركته مع الآخرين.
  • يمكن تنزيل تطبيق Canva من خلال هذا الرابط إذا كان نظام هاتفك Android، أو من هنا إذا كان نظام هاتفك iOS.

تطبيق cute cut pro

يتيح لك هذا الخدمة تصميم دعوة إلكترونية بشكل فيديو، ويشتمل على ميزات مختلفة، حيث يمكنك إنشاء فيديو جذاب بإضافة الصور التي تريدها وتفاصيل أخرى تتعلق بحدثك.

يقدم التطبيق العديد من الميزات المختلفة مثل تعديل وتحرير الفيديو، حيث يمكن قص ولصق الفيديو وإضافة الفلاتر والمؤثرات والموسيقى إليه.

يمكن تنزيل التطبيق من هنا لأنه يعمل على نظام iOS.

موقع دكان فيديو

إنه موقع رائع يمكن من خلاله تصميم دعوة زفافك بشكل إلكتروني وأنت جالس في مكانك، ويوفر خيارات متعددة لتصميم دعوة الخطوبة أو عقد القران أو دعوة الزواج، وعند الانتهاء من التصميم، يتعين عليك إرسال الدعوة إلى الأصدقاء.

يوفر هذا الموقع أيضًا عددًا من مقاطع الفيديو المختلفة التي يمكن الاستفادة منها في مناسبات متنوعة، مثل السبوع وأعياد الميلاد وعيد الحب وعيد الزواج وغيرها.

يمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

عمل دعوة عبر الفيس بوك

تمكّن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك المستخدمين من إرسال دعوات إلكترونية لأحداث ومناسبات مختلفة بشكل مجاني، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ويمكن إرسال هذه الدعوات لآلاف الأشخاص بضغطة زر واحدة، مما يوفر الوقت والجهد.

يمكنك إعداد الدعوة وإضافتها إلى صفحتك الشخصية على Facebook، ودعوة أصدقائك للمناسبة، ويمكنك فعل ذلك عن طريق ما يلي:-

  • لدعوة الأصدقاء، انتقل إلى المناسبة التي ترغب في دعوتهم إليها، ثم انقر على كلمة الدعوة الموجودة في الجزء السفلي من صورة الغلاف الخاصة بالمستخدم.
  • بعد النقر على أيقونة الدعوة، يتعين عليك تحديد طريقة إرسال دعوتك، سواء كان ذلك عبر فيسبوك أو رسالة نصية أو البريد الإلكتروني، ثم اضغط على أيقونة اختيار الأصدقاء.
  • ثم يمكنك البحث عن الأصدقاء الذين تريد إرسال دعوة لهم، وبعد تحديدهم، يمكنك الضغط على زر إرسال الدعوات، وبذلك سترسل الدعوات عبر فيس بوك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى