صحةقطاع الرعاية الصحية

تجارب تبييض الأسنان في عيادة دكتور جوي

shutterstock 71180920 1024x682 | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر تبييض الأسنان في عيادة دكتور جوي واحدًا من أفضل الخدمات التي تقدمها هذه العيادة المتألقة في مجال الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان. وتتجاوز خدماتها المتعلقة بتبييض الأسنان في العيادة، إذ توفر لعملائها أيضًا إمكانية تبييض أسنانهم في المنزل بطريقة فعالة وبسيطة. وتتيح لك هذه المقالة فرصة ملاحظة تميز خدمات العيادة بشكل عام، وخدماتها المميزة في مجال تبييض الأسنان بشكل خاص، من خلال تقديم أهم معلومات عن أحدث خدماتها التي تتعلق بتبييض الأسنان.

جدول المحتويات

تبييض الأسنان في عيادة دكتور جوي

تتوفر عدة إختيارات لتبييض الأسنان في العيادة من أبرزهم ما يلي:

تبييض الأسنان في المنزل

تقدم العيادة خدمة تبييض الأسنان في المنزل باستخدام مجموعة التبييض المنزلي (Take-Home Whitening Kit) لعملائها. هذه الخدمة لا تقتصر فقط على تبييض الأسنان، بل تساعد أيضًا في تحسين رائحة الفم. للاستمتاع بالخدمة، يتعين على العملاء حجز موعد مع أحد أطباء العيادة عن طريق ملء البيانات المطلوبة في نموذج حجز المواعيد المتوفر على الموقع الرسمي للعيادة. يتم في الموعد المحدد فحص صحة الأسنان واللثة، ويتم توجيه العملاء إلى الطريقة المناسبة لاستخدام مجموعة التبييض المنزلي. يستخدم في أغلب الأحيان مجموعة التبييض المنزلي لمدة تتراوح بين 10 و 14 يومًا متتالية، عن طريق تطبيق طبقة رقيقة من الجل المرفق مع مجموعة التبييض المنزلي، ثم وضع الأداة البسيطة على الأسنان وفقًا لإرشادات الطبيب.

تبييض الاسنان بالليزر

يستغرق إجراء تبييض الأسنان باستخدام الليزر النوع Diode حوالي 20 دقيقة فقط، حيث يتم تطبيق مادة مُبيضة على الأسنان في العيادة، ثم يتم توجيه أشعة الليزر على الأسنان للحصول على النتائج المطلوبة. يتميز هذا النوع من الليزر بالقدرة على التحكم في درجة تبييض الأسنان، مما يزيد من جمال الأسنان. كما يجعل هذا النوع من الليزر الأسنان موحدة في اللون النهائي، ويتميز بالتأثير الضعيف على البنية الداخلية للأسنان، وهو أقل تأثيرًا جانبيًا مقارنة بالأنواع الأخرى من الليزر.

يمكنك معرفة جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع عيادة الأسنان لدكتور جوي من خلال قراءة مقال (أطباء عيادة الأسنان لدكتور جوي).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى