المراجعموسوعة كيف

كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف | موسوعة الشرق الأوسط

في الفقرات التالية، سنشرح لك كيفية تشغيل تطبيق واتساب على الكمبيوتر دون الحاجة لجهاز الهاتف المحمول، وذلك من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول أولاً ومن ثم ربط بيانات التطبيق بجهاز الحاسوب، واستخدام نافذة التطبيق على الحاسوب لإجراء المحادثات مع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف بطريقة طبيعية. يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية القيام بهذه العملية، خاصةً إذا كانوا يستخدمون الحاسوب في جميع أعمالهم، ويرغبون في ربط التطبيق بالحاسوب لتسهيل عملية التصفح والرد على الرسائل أثناء العمل. سنوضح لك الطريقة بالتفصيل في الفقرات التالية من هذا الدليل.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

لتشغيل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك التأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت، كما يجب أن يكون الهاتف الذكي الخاص بك مجهزًا بتطبيق واتساب، وسنوضح لك في الطريقة التالية كيفية تنزيل التطبيق على الكمبيوتر واستخدامه بالخطوات:

  • الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى حساب الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك الوصول إلى الموقع عن طريق متصفح كروم أو فايرفوكس، أو يمكنك النقر على هذا الرابط.
  • يتطلب هذا الإجراء فتح تطبيق الواتساب على هاتفك، ثم النقر على علامة `WhatsApp Web` الموجودة في أعلى الشاشة، وبعد ذلك سيتم فتح الكاميرا على الجهاز لإتاحة الفرصة للاتصال بالواتساب عبر الحاسوب.
  • سيتطلب مسح الباركود الموجود على موقع واتساب المفتوح على الكمبيوتر باستخدام كاميرا الهاتف المحمول.

web whatsapp 01 86705 | موسوعة الشرق الأوسط

  • بعد ذلك، يقوم الموقع بإنشاء حسابك الشخصي على تطبيق الواتساب، وبإمكانك التواصل مع الآخرين وإرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات بنفس الطريقة التي كنت تستخدم بها هاتفك الجوال، دون أية اختلاف.

whatsapp web everything 80178 | موسوعة الشرق الأوسط

  • يجب مراعاة إغلاق حساب واتساب عند الانتهاء من استخدامه على الكمبيوتر، ويمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الجزء العلوي من الشاشة والنقر على الثلاث نقاط في الجانب الأيسر، ثم الضغط على زر “تسجيل الخروج.

وبهذا، تم شرح كيفية تشغيل تطبيق الواتساب على جهاز الحاسوب بالخطوات والصور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى