التجميلالتجميل و اللياقة

فوائد كريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتبييض وتفتيح البشرة بسرعة

shutterstock 294673511 | موسوعة الشرق الأوسط

يُستخدم كريم ديرموفيت الأخضر وجليسوليد لتفتيح الأماكن الداكنة، حيث يعمل كريم ديرموفيت على إزالة البقع وعلاج الكثير من الأمراض الجلدية، وبالنسبة لكريم جليسوليد، فهو من الكريمات التي تساعد على الترطيب بشكل فعال وإزالة التشققات، كما يعمل على تعزيز نضارة البشرة. وفي هذا المقال، سنتعرف سويًا على مميزات كل منهما وعلى الخلطة المجربة لكريم ديرموفيت الأخضر وجليسوليد.

جدول المحتويات

دواعي استعمال مرهم ديرموفيت وأهم التحذيرات

اللون الأخضر يظهر على بريبونات كلوبيتاسول بنسبة 0.05%، وهو نوع فعال جدا من الأدوية الموضعية المستخدمة في علاج التهابات الجلد، ويتم استخدامه لعلاج التهابات الجلد وتهيجها عن طريق التأثير على الخلايا الجلدية لمنع المواد المسببة للتهابات.

 كريم ديرموفيت الأخضر للوجه

يستخدم كريم ديرموفيت الأخضر في علاج العديد من المشاكل المتعلقة بالبشرة، حيث يساعد في علاج الندبات والتخلص من الجلد الميت الموجود في الركب والكوع، كما يساعد في تقشير البشرة للحصول على بشرة مشرقة وتخلص من اللون الداكن الغير مرغوب به.

كريم ديرموفيت الأخضر للتبيض

يساعد كريم ديرموفيت في تفتيح لون البشرة الداكنة وتبييضها بشكل ملحوظ، من خلال وضع الكريم على الأماكن الداكنة وتدليكها، والاستمرار في تطبيقه لمدة أسبوع كامل. ويستخدم الكريم أيضاً في علاج أمراض الجلد الأخرى، مثل مرض القلعان والقوباء الحلقية والقدم الرياضي.

كريم جليسوليد لتقشير البشرة وتفتيحها

يحتوي كريم جليسوليد على العديد من المركبات الكيميائية التي تساعد في علاج العديد من مشاكل البشرة وتحسين حالتها

يساعد استخدام الكريم الخاص بالتخلص من الهالات السوداء حول العينين على التخلص من الخطوط البيضاء والتجاعيد، كما يعمل على تنقية البشرة من الشوائب الضارة، ويساعد أيضًا على إزالة الجلد الميت والوقاية من تكون البكتيريا المسببة للالتهابات،

يتضمن كريم جليسوليد العديد من الفيتامينات التي تساعد على تغذية البشرة وتعزيز نضارتها وترطيبها، ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.

يحتوي كريم جليسوليد أيضًا على العديد من الخصائص النافعة لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كما يساعد في تجديد الخلايا والحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها، ويمكن الاستفادة منه عن طريق استخدام الكريم بشكل يومي.

خلطة ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتفتيح

يمكن مزج كريم الجليسوليد وكريم ديرموفيد الأخضر بنسب متساوية عن طريق وضع علبة من كريم الجليسوليد مع أنبوب من كريم ديرموفيد الأخضر وخلطهما جيدًا للتخلص من البشرة الداكنة والتصبغات، ويعد هذا الخليط فعالًا ويعطي نتائج مذهلة، ويستخدم بشكل خاص في منطقة حساسة للنساء التي تعاني من مشكلة التصبغات.

يمكن تفتيح المنطقة المراد تفتيحها عن طريق وضع الخلطة عليها يوميًا وتدليكها، والاستمرار في استخدام هذه الخلطة لمدة أسبوع، حيث ستلاحظين النتائج.

موانع استخدام ديرموفيت الاخضر وجليسوليد

من الأفضل تجنب استخدام كريم ديرموفيت أو أي وصفة تحتوي عليه في بعض الحالات التي يمكن أن يتسبب في تفاقمها وتفاقم الأعراض :

  • يمكن أن يحدث أي نوع من العدوى الجلدية.
  • وجود حب الشباب، وجروح في الجلد.
  • الوردية هي حالة تتسبب في احمرار الوجه والأنف والذقن بشكل مفرط.
  • وجود التهابات جلدية أو حكة شديدة في الجلد.
  • يمنع استخدامه للأطفال أقل من عام.
  • يمنع استخدامه في المناطق الحساسة أو فتحة الشرج.
  • يمتنع استخدام الكريم للمرأة الحامل والمرضعة.

ملحوظة:

ينبغي عدم استخدام أي نوع من الوصفات أو الكريمات على الجلد دون استشارة الطبيب المعالج لتجنب الإصابة بمشاكل جلدية خطيرة.

تعد هذه الوصفة واحدة من الوصفات غير المجربة على العديد من الأشخاص، ولا يوجد دراسات تثبت سلامة استخدامها.

كريم ديرموفيت الأخضر هو أحد الكريمات الطبية التي تحتوي على العديد من المركبات الكيميائية، حيث يتم استخدامه في علاج الأمراض الجلدية مثل البهاق والصدفية، وليس الهدف الأساسي منه تفتيح البشرة، لذا يجب أخذ الحيطة والحذر عند استخدامه، والتشاور مع الطبيب قبل تطبيقه على الجلد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى