الخدمات المصرفيةالموارد المالية

فتح حساب في البنك الاهلي خطوه بخطوه

فتح حساب في البنك الاهلي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنشرح طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري، وهو أحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية وأكبرها في العالم العربي، حيث تأسس عام 1953 في مدينة جدة ويقدم العديد من الخدمات المالية، بما في ذلك التمويل للسيارات والعقارات، ويصل حجم رأس المال لما يقرب من 30 مليار ريال سعودي.

ومن بين أهم ميزاته الأخرى، أنه كان أول بنك في المملكة الذي أنشأ أجهزة الصراف الآلي وطرح بطاقات الائتمان. ونظرًا لهذه الميزات، بدأ التوسع التدريجي في إنشاء فروع أخرى في مختلف أنحاء المملكة، وخاصة في مدينة الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة. لذا، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية فتح حساب في هذا البنك والاستفادة من خدماته، فإننا نقدم لك في موسوعتنا خطوات هذا الإجراء.

فتح حساب في البنك الاهلي

يمكنك إنشاء حساب جديد في البنك الأهلي من خلال مجموعة من الخطوات وهم:

  • يمكن الدخول إلى رابط إنشاء حساب جديد في الموقع الرسمي للبنك الأهلي من هنا، ويجب تسجيل الدخول أولاً، وإذا كنت مستخدمًا جديدًا يمكنك إنشاء حساب جديد في الموقع.
  • في الخطوة التالية، قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك.
  • بعد ذلك، يجب ملء البيانات الشخصية بما في ذلك اسم المستخدم والجنسية وتاريخ الميلاد والنوع، ثم إدخال رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني كوسيلة للتواصل، والموافقة على الشروط والأحكام.
  • بعد ذلك، يتعين عليك إدخال بيانات عملك، مثل الراتب الشهري ونوع العمل، ومراجعة جميع البيانات للتأكد من صحتها، وخاصة بيانات الاتصال، ثم إتمام العملية، وسيتم إرسال رسالة من البنك تفيد بأن طلب فتح الحساب تم بنجاح وجاري فتح الحساب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى