أسأل الخبراءالمراجع

كم الرمز البريدي لنجران السعودية 2020

الرمز البريدي نجران | موسوعة الشرق الأوسط

توفر المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين لتحسين حياتهم، ومن بين هذه الخدمات خدمة البريد التي تقدمها المملكة بشكل آمن وسريع لتسهيل تبادل المراسلات بين المواطنين. وفي هذا المقال، سنتعرف على رمز بريدي نجران السعودية لعام 2020 كجزء من هذه الخدمات المقدمة للمواطنين.

عملت الحكومة السعودية على وضع نسق جديد يتبع منهجيات علمية للعنوان البريدي وتقنيات متطورة لكي يتم تغطية كافة مناطق المملكة ومدنها عن طريق البرنامج الذي أصدرته باسم المحدد التابع لقطاع الأفراد والأعمال لتوفير خدمة أكثر دقة وسرعة وتيسير عملية تحديد الموقع، إليكم فيما يلي الرمز البريدي نجران.

كم الرمز البريدي لنجران السعودية 2020

  • تقع نجران في غرب جنوب المملكة العربية السعودية على حدود الأراضي اليمنية، وهي من المناطق الهامة في المملكة إذ تبلغ من المساحة ما يقرب من (360000 كم2)، ويعيش بها (595,705 ) نسمة وفقاً لإحصائيات عام (2018م)، وذلك لشهرتها بالزراعة ووجود سد وادي نجران واحداً من أكبر السدود بالسعودية، كما أن أراضيها تحتوي على عدد كبير من أشجار النخيل ويوجد بها المنطقة الأخدودية ولمن يتساءل عن الرمز البريدي الخاص بها فهو (55461).

تعد منطقة نجران واحدة من المناطق البريدية الثمانية، حيث يتم تجزئة كل منطقة إدارية إلى مجموعة من المناطق الفرعية باستخدام الرقم الأول في نظام الترميز الجديد. يتم استخدام هذه الخدمة لتبادل الطرود والرسائل داخل المملكة ومن الممكن أيضًا إرسالها إلى الدول الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى