التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم مقالاً عن تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد ، حيث عانت الكثير من السيدات من ظهور تجاعيد على وجهها في سن مبكر، إذ يستخرج لبان الذكر من الأشجار، ويسمى باسم “الصمغ العربي”، ويمكن وضعة على البشرة حيث يكسبها نعومة ولمعان، ويمنع الإصابة بحب الشباب، والهالات السوداء، والخطوط البيضاء، كما يؤخر علامات الشيخوخة كالتجاعيد، فضلا عن انه يجدد خلايا البشرة عن طريق قتل البكتريا الضارة الموجودة فيها، وفى موسوعة سوف نقدم لكم مقالا عن تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد وأهم فوائد لبان الذكر للبشرة .

جدول المحتويات

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

تعاني العديد من السيدات من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على وجوههن، مثل التجاعيد والهالات السوداء والحبوب. ولذلك، قامت بعض الدراسات بدراسة تأثير لبان الذكر على التجاعيد. وتوصلت هذه الدراسة إلى بعض النتائج التي سنعرضها فيما يلي:

  • ذكرت بعض السيدات أن استخدام لبان الذكر أدى إلى اختفاء التجاعيد من وجوههن، كما منح لبان الذكر وجوههن نعومة ولمعانًا.
  • صرحت امرأة أنها كانت تنفق الكثير من دخلها الشهري على شراء مستحضرات التجميل لإخفاء الهالات السوداء والتجاعيد، ولكنها بدأت في استخدام لبان الذكر لمدة 60 يومًا، وكانت النتيجة اختفاء التجاعيد من وجهها بشكل طبيعي دون الحاجة إلى استخدام المستحضرات التجميلية المملوءة بالمواد الكيميائية التي تضر بالبشرة.

قدمت الدراسات عددا من الطرق التي يمكن استخدامها لإزالة التجاعيد من البشرة، وهذه الطرق هي:

  • لعمل قناع الوجه، امزجي 20 قطرة من زيت اللبان الذكر مع نصف كوب من زيت الأفوكادو ونصف كوب من زيت جوز الهند، ومعلقتين من شمع العسل و20 قطرة من زيت المر، و10 قطرات من زيت خشب الصندل، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك وافركيه لمدة 60 ثانية، ثم اتركي الخليط على وجهك لمدة 24 ساعة واغسلي وجهك في الصباح التالي.
  • يمكن خلط ملعقة من لبان الذكر مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقتين من زيت الجوجوبا وأربع ملاعق من زيت اللافندر، ثم وضع الخليط في زجاجة وإغلاقها وهزها جيدًا، ويمكن وضع كمية من الخليط على البشرة لمنع ظهور التجاعيد وحب الشباب.

تشير الدراسة إلى أنه يجب الالتزام باستخدام هذه الطرق حتى تشعر بالتحسن.

تجربتي مع لبان الذكر للبشرة

أجرت إحدى الدراسات استطلاعًا للرأي بين عدد من السيدات اللاتي استخدمن لبان الذكر على بشرتهن، وتوصلت الدراسة إلى أن استخدام لبان الذكر على البشرة يجعلها ناعمة وبيضاء، وخاصةً إذا تم وضع خليط من لبان الذكر وماء الورد بعد غليهما. ومع ذلك، تتطلب هذه الطريقة المواظبة على استخدام هذا الخليط حتى يشعر الشخص بتحسن في بشرته.

يُساعد لبان الذكر على التخلص من التجاعيد التي تظهر على البشرة بشكل طبيعي وصحي للبشرة، دون تعريضها لأي مواد كيميائية ضارة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى