الفلكعلوم

توافق الابراج في الزواج 2020

توافق الابراج | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنعرض لكم معلومات متعلقة بتوافق الأبراج في الحب والزواج، استناداً إلى الدراسات التي أجراها علم الفلك. ويعتبر علم الفلك موضوع اهتمام الكثير من الناس، حيث يستخدم البعض منهم هذا العلم لتوقع مستقبلهم والتعرف على التوافق مع الآخرين. ووفقاً للدراسات الفلكية، هناك العديد من الأبراج التي تتوافق مع بعضها البعض في العلاقات العاطفية والزواجية، وفي هذا المقال سنعرض لكم نبذة عن توافق الأبراج في العلاقات العاطفية والزواج.

توافق الابراج في الزواج

برج الجدي: (22/12_19/1)

يمكن لبرج الجدي أن يجد في برج السرطان أفضل شريك له، حيث يتوافقان بنسبة 95%، وتأتي بعدهما الأبراج التالية (الثور، العذراء، الأسد، الجوزاء، الميزان). ومن الممكن أن يواجه الجدي صعوبة في التعامل مع أصحاب برج الحمل والقوس، بينما يمكن لبرج الجدي أن يجد أفضل أصدقاء له في برج العقرب، وغالبًا ما يجذب مواليد برج الجدي اهتمام مواليد برج الأسد.

برج الدلو: (20/1_18/2)

يعتبر برج الأسد هو أفضل شريك لمواليد الأبراج الأخرى، تليه الحمل والثور والجوزاء والسرطان والحوت والدلو، ومن بين أسوأ الشركاء لمواليد برج الأسد هم مواليد برج الجوزاء، ويجذب اهتمام هذا البرج عادةً مواليد برج العذراء، ويعتبر مواليد برج القوس هم أفضل أصدقاء له.

برج الحوت: (19/2_20/3)

يتوافق برج الحوت بشكل أكبر مع مواليد برج العذراء، ويليهم الثور والحمل والعقرب والجدي والدلو والحوت والأسد، ويجذب برج الحوت بشكل كبير مواليد برج الميزان، ويعتبر الجدي أفضل صديق لبرج الحوت.

برج الحمل: (21/3_19/4)

تتوافق أفضل الأبراج عاطفيًا مع برج الحمل هي: العقرب والعذراء والجدي، وغالبًا ما يلفت الانتباه لمواليد برج الحمل مواليد برج الثور، وقد تجمعهم أيضًا علاقة صداقة قوية، أما أكثر الأبراج التي تسبب للحمل إزعاجًا فهي مواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي يواجه فيها الحمل صعوبة في التعامل هي مواليد برج الحوت، ويعد الدلو أفضل صديق للحمل بعد الثور.

برج الثور: (20/4_20/5)

يتوافق برج القوس مع مواليد الأبراج الأخرى بنسبة 90%، ويليه برج الجوزاء والحمل والأسد والعذراء والحوت، ومن الأبراج التي لا تتوافق مع برج الثور برج العقرب، ويكون أفضل أصدقاء برج الحوت، وغالبًا يواجه برج الثور صعوبة في التعامل مع مواليد برج الحمل.

برج الجوزاء: (21/5_206)

من بين الأبراج التي تتوافق بنسبة 90٪ مع برج الميزان هي (السرطان، الحمل، الثور، الجوزاء، الدلو)، ويشعر مواليد برج الميزان بالإعجاب غالبًا بمواليد برج الجدي، ويعد برج القوس من الأبراج التي تزعجهم، ويتميز برج الحمل بأنه يشكل علاقة صداقة جيدة مع الجوزاء.

توافق الابراج في الحب

برج السرطان: (21/6_22/7)

يتمتع برج الجدي بعلاقة قوية مع برج السرطان، وتليه برجو الحمل والثور والقوس والدلو والعذراء والميزان، ويعتبر مواليد برج الثور أفضل أصدقاء برج السرطان، في حين يواجه السرطان صعوبة في التعامل مع برج الجوزاء.

برج الأسد: (23/7_22/8)

أفضل شريك لمواليد برج الدلو هو الشريك الذي يتوافق معهم بنسبة 90%، ومن بعدهم (الحمل، الثور، العقرب، القوس، السرطان، والعذراء)، وتلفت انتباه مواليد برج الحوت أيضًا، وأفضل الأبراج التي يمكن أن تكون صديقة مع برج الأسد هي برج الجوزاء.

برج العذراء: (23/8_22/9)

يعد برج الحوت هو الشريك الأنسب لبرج العذراء، وتأتي بعده أبراج الحمل والأسد والجدي والدلو والعذراء والجوزاء، ويتميز برج الحمل بأنه يلفت انتباه مواليد العذراء، ويكون السرطان هو أفضل صديق للعذراء.

برج الميزان: (23/9_23/10)

يعتبر الحمل أفضل شريك لبرج الميزان، وبعده تأتي الأبراج التالية: الدلو، الجوزاء، الأسد، القوس، العذراء، والحوت. ويجدر بمواليد برج الميزان ان يتعرفوا على مواليد برج الثور كصديق مفضل لهم، ويجب تجنب التعامل مع مواليد برج السرطان.

برج العقرب: (24/10_21/11)

يعتبر برج الثور أفضل شريك للمواليد، يليه الأبراج التالية (الحمل، الحوت، الجدي، الدلو، القوس، السرطان)، وعادةً ما يجذب انتباه المواليد من برج السرطان، وأفضل صديق له هو برج الميزان، وأسوأ الشركاء لهذا البرج هم المواليد من برج العذراء.

برج القوس: (22/11_21/12)

الأبراج التي تتوافق بشكل جيد مع مواليد برج الجوزاء هي الأبراج التالية: (الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان). ويعتبر برج الميزان هو أفضل صديق لمواليد برج الجوزاء، ويتميز مواليد برج السرطان بأنهم يشدون انتباه مواليد برج الجوزاء. ويعتبر برج العذراء هو أسوأ شريك لبرج القوس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى